يورغن كلوب يتمني أن يقف الحظ مع فريقه لحسم لقب الدوري الإ نجليزى

يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم،يتمني أن يقف الحظ مع فريقه في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز الفريق على فولهام 3 – 1، وتصدُّره جدول الترتيب مناصفة مع أرسنال.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن ليفربول استعاد توازنه بعد الخسارة أمام كريستال بالاس، وتوديع بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، يوم الخميس الماضي، من خلال تسجيل ثلاثة أهداف، أمس الأحد، عن طريق تريبنت ألكسندر أنرولد، وريان جرافنبرخ، وديوغو جوتا.

اعترف كلوب أن صراع التتويج باللقب يشعره بالإثارة، خصوصاً أن مانشستر سيتي وأرسنال، مثل ليفربول، بحاجة لأن يقف الحظ بجوارهما في هذه الفترة الصعبة.

ويتبقى لفريق ليفربول خمس مباريات على نهاية الدوري، ويبدؤها بمباراة ديربي مدينة ليفربول أمام إيفرتون بعد غد الأربعاء، وقال كلوب: «ربما إذا استطعنا الحفاظ على الإثارة حتى النهاية، سيقف الحظ معنا. لا نعلم، يتعين علينا محاولة الفوز بأكبر عدد من المباريات، وجمع أكبر عدد من النقاط بأي طريقة».

وأضاف: «إنه موسم مثير لنا جميعاً، الكل بحاجة للحظ في لحظات، الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب بحاجة له، لذلك سيكون سباقاً مثيراً وأنا سعيد أننا طرف فيه، وهذا الجزء أستمتع به جداً»

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد