1300 مشارك بالأسبوع الأول لـ«صيفنا سعادة» في عجمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، يتواصل برنامج النسخة الثانية للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة» والذي يستمر حتى 19 أغسطس القادم، إذ يضم الجوانب الرياضية والترفيهية والثقافية والعلمية والدينية وتطوير الذات، حيث نجح البرنامج في استقطاب أكثر من 1300 مشارك في الأسبوع الأول لانطلاقته وسط التزام كبير بالإجراءات الصحية الاحترازية.
وتعكف اللجنة العليا للبرنامج الصيفي برئاسة أحمد الرئيسي على توفير جميع المعطيات الداعمة لنجاح الحدث وتأكيد صورته المشرفة التي بدا عليها في النسخة الأولى، وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي استئناف برنامج اللياقة البدنية اعتباراً من السبت المقبل في ظل الإقبال اللافت على المشاركة في فعالياته المتنوعة التي حظيت بالتقدير والاهتمام.

وشهدت منصات البرنامج الصيفي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفاعلاً كبيراً للغاية من الجميع بالاستفسار عن الأمور المرتبطة بالمشاركات، وتفاعل متابعو البرنامج الصيفي في منصاته مع ورشة «كيف تصبح معلقاً ناجحاً» التي تقام يوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى في الخامسة مساءً في مركز الشباب بعجمان، وذلك بمشاركة المعلقين محمد الشامسي وعبدالله السعدي من قناتي أبوظبي ودبي الرياضيتين.

يذكر أن برنامج «صيفنا سعادة» يتضمن الكثير من الفعاليات من بينها منافسات رياضة التايكواندو والسباحة لفئة الذكور فقط وتعليم الغولف واللياقة البدنية والمسابقات الترفيهية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد