3 ميداليات ملونة لثلاثي جودو الإمارات في البطولة العربية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

حقق ثلاثي منتخب الإمارات للجودو 3 ميداليات ملونة في البطولة العربية المفتوحة للجودو للناشئين والشباب للأندية والمنتخبات التي تستضيفها جمهورية مصر العربية حالياً، حيث حقق لاعب نادي الفجيرة للفنون القتالية أحمد الجاك الميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على لاعب نادي العبور المصري أحمد زكي في وزن 73 كلغ.

كما حقق الميدالية الفضية اللاعب يزن مرشد في مسابقة تحت 50 كلغ، بينما كانت الميدالية الثالثة في الحصاد الإماراتي برونزية من نصيب منصور جمعة عبدالرحمن لاعب نادي الشارقة الرياضي ضمن مسابقة وزن 90 كلغ.

جدير بالذكر أن البطولة العربية الجارية حالياً بالعاصمة المصرية تشهد مشاركة نحو 600 لاعب ولاعبة من 10 دول عربية هي الإمارات، مصر، السعودية، قطر، الكويت، المغرب، تونس، العراق، الأردن، واليمن.

وكان رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي قد ثمن عالياً إنجاز فتية الإمارات وتألقهم اللافت في البطولة، مشيداً بجهود الأندية الأعضاء في الاتحاد لدعمهم للعبة واهتمامهم المستمر بالمواهب الصاعدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد