قيادة الدولة تهنئ دوق لوكسمبورغ ورئيس وزرائه بمناسبة اليوم الوطني
بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ، برقية تهنئة إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس، دوق لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس.
برقيات تهنئة إلى رئيس الوزراء
وفي السياق ذاته، بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي لوك فريدن، رئيس وزراء دوقية لوكسمبورغ الكبرى.
وعبّرت برقيات القيادة الرشيدة عن خالص التهاني والتبريكات للدوقية، متمنيةً لحكومتها وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، بما يعكس عمق العلاقات الثنائية والروابط الدبلوماسية المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودوقية لوكسمبورغ.
التعليقات مغلقة.