أحمد الفيشاوي يسخر من “نمبر1” ويتحدى النقابة: الحرب ابتدت

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

بالتزامن مع عيد الحب طرح الفنان أحمد الفيشاوي أحدث كليباته “نمبر 2″، و التي يسخر فيها من لقب محمد رمضان “نمبر 1” ، وبدأ الجميع يترقب رد رمضان على هذه الأغنية خاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أصدرها الطرفين مؤخرا.

وقال الفيشاوي أثناء تصوير أغنيته “نمبر 2” في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على Instagram كالعادة”.

ويقول الفيشاوي في أغنيته :”اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة “فيراري” في الكلكسة، أناتنك يا عديم الذوق ، انزلي دور ملاكمة، تجيلي في المايكروفون أنا صوت كروان”.

وفي اول رد لمحمد رمضان على الفيشاوي، شارك رمضان مقطعا مصورا قصيرا له، عبر حسابه على موقع “إنستغرام” ظهر فيه برفقةفتاتين تقفان خلفه، مصحوبا بمقطع من إحدى أغانيه يقول فيه: “عملت بيكم شو، أسيبكوا لأ نو… رقم 1 مش 2”.

وخلال الفترة الماضية، حدثت مشادة كلامية وردود فعل بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، وذلك على خلفية”نمبر 1″ و”نمبر 2″، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب.

وتجاهل الفيشاوي تحذير نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسها النقيب الفنان هاني شاكر بطرح الفيديو كليب الخاص بالاغنية بمشاركة مغنيالمهرجانات حمو بيكا .

وطلبت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، من الفيشاوي حذف مشاهد بيكا من أغنيته الجديدة “نمبر 2” لأنه غير مسجل بأي نقابة فنية،وفي حال طرحها بهذا الجزء سيتم مقاضاته و ذلك بحسب تصريحات لبعض الصحف المصرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد