الفنانة هاجر أحمد تُثير تفاعلا بملابس العمرة

أثارت الفنانة هاجر أحمد، تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بملابسها أثناء أدائها مناسك العُمرة بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد.

ونشرت هاجر، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “لبيك اللهم لبيك ..لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم اني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فأحفظني بحفظك وأحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب”.

وظهرت هاجر أحمد في الصور التي نشرتها وهي مرتدية الحجاب بصحبة زوجها من أمام الكعبة. وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي:”أمورة بالحجاب سبحان الله”، “هو ده لبس العمرة؟”، ” شكلك قمر بالحجاب”، “ما أجملك في الحجاب”.

واحتفلت هاجر أحمد في27 يوليو2021، بزواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد بحضور أهل وأصدقاء العروسين، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس. يذكر أن، آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هاجر أحمد، كان فيلم “زومبي” بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد