المهندس / عبد العظيم النادي .. مدير “مجموعة الوطنية لإدارة العقارات” في الإمارات

نؤمن بأن خدمة العملاء .. سر تطورنا

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

خاص مجلة استثمارات – أبوظبي
لقد توجهت مجموعة الوطنية لإدارة العقارات منذ تأسيسها من قبل رجل الأعمال، محمد تريم عمران، ووفقاً لرؤيته وخبراته، المتراكمة التي حصدها من تاريخ طويل من المصداقية والإنجاز لعائلته العريقة، بأن نصبح الشركة الأكثر تطوراً في كافة مجالات إدارة العقارات، مؤمنين بأن السر يكمن في أن نحصد رضا العملاء، وأن تؤسس كافة خدماتنا وأعمالنا على المصداقية وأن يتم تقديم خدماتنا بما يلبي تطلعات عملاؤنا.
واليوم ونتاجاً لتلك الرؤى والسياسة الحكمية نشعر ببالغ الفخر كوننا أصبحنا الشركة الأولى في إمارة الشارقة على صعيد خارطة مترامية من إدارة العقارات في مختلف ربوع الإمارة… ليس هذا فحسب بل تطورت أعمال مجموعتنا رغماً من نشـأتها في وقت قياسي لنتوسع في إمارة دبي، ونبحث العديد من الشراكات في دول مجلس التعاون الخليجي.

 


ويوماً بعد يوماً نشعر بمزيد الامتنان لعملاؤنا لأنهم مستمرون معنا، لتتحول مجموعة الوطنية لكيان ذو مصداقية في تقديم الاستشارة الأفضل حول كافة الوحدات السكنية وقبل كل ذلك تاريخنا الرائع في تقديم أفضل الخدمات العقارية بما تتضمنه من خدمات الصيانة وخدمات التطوير المتلاحقة.
ولا شك أن ما حققته مجموعة الوطنية خلال أعوام قلائل يشحذ قدراتنا للمضي للأمام مفعمين بالرؤى الإيجابية وخبراتنا المتراكمة وقبل كل شئ وبعد توفيق الله تعالى بإلإدارة الصائبة والرؤى الحكيمة لقيادة شركتنا وتحت توجيهات القيادة الرشيدة لإمارة الشارقة حفظها الله تعالى بأن تكون الشارقة واحة ووجهة رفيعة للسكن والأقامة الكريمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد