النورس الإسرائيلية” ممثلاً لـ”منتدى المستقبل للاستثمارات العربية” ” FF2020AI” في إسرائيل………………….

أعلن منتدى “المستقبل للاستثمارات العربية” “FF2020AI” الصادر عن مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية،  اختيار مجموعة النورس الإسرائيلية كممثل لـ”منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”  في إسرائيل وفلسطين.في بادرة تؤكد على أجندة  المنتدى  في تعزيز قيم الشراكة والسلام القائم على تبادل المنافع الاقتصادية بين دول المنطقة تواكباً مع توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة “حفظها الله تعالى”، بأن تكون الإمارات منبر للسلام الإقليمي وتعزيز قيم الشراكة و المنافع لكل شعوب ودول المنطقة والعالم، ولا سيما في ضوء اتفاقية السلام الأخيرة بين الإمارات وإسرائيل.

ويعد منتدى المستقبل للاستثمارات العربية بمثابة “دافوس العرب”، الصادر عن مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، كمبادرة ذات رؤية إعلامية لتعزيز الجاهزية لمجابهة الأزمات الطارئة في الدول العربية ” أطلقها الإعلامي / محمد شمس الدين – رئيس ومؤسس المنتدى ومجموعة مجلة استثمارات، بهدف تعزيز دور الإعلام العربي والترويج الإعلامي للفرص الاستثمارية في قطاعات التنمية المستدامة بعد أزمة جائحة كوفيد – 19 لاسيما في قطاعات ” الطاقة المتجددة – الرعاية الصحية وتصنيع اللقاحات – والصناعات والإمدادات الغذائية – التكنولوجيا الفائقة، وتقنيات التعليم عن بعد”

شراكة إقليمية إنسانية

وتعليقاً على قرار التمثيل قال / محمد شمس الدين، مؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية  تفخر إدارة المنتدى باختيار الدكتور/  نعيم أبو رياش، رئيس مجلس إدارة مجموعة النورس الإسرائيلية، ليكون ممثلاُ لـ”منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”، في كل من إسرائيل وفلسطين، في إطار  الارتقاء بدور الإعلام العربي عبر الترويج الإعلامي للفرص الاستثمارية المتواجدة في قطاعات التنمية المستدامة، في كل من الإمارات وإسرائيل، كما سيتولى الدكتور نعيم أبو رياش، شرح وإيصال رسالة المنتدى لوكالات الاستثمار الإسرائيلية وكيانات الأعمال الاستثمارية الخاصة لعرض فرص الاستثمار الواعدة في الإمارات.

الإمارات نموذج عالمي

من جانبه عبر الدكتور نعيم أبو رياش، عن بالغ سعادته بهذا الترشح، مؤكداً ان دولة الإمارات تحتل مكانة خاصة لدى كافة الدول العربية، وباتت بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة” ورؤيتها الثاقبة لتعزيز قيم البناء والازدهار والسلام مع كافة شعوب العالم، بمثابة بوتقة ودولة نموذجية بممارسات عالمية تستقطب كافة المستثمرين وكبريات الشركات والشركات العابرة للقارات. وبيئة ملهمة للعيش لأكثر من 210 جنسية من كافة جاليات دول العالم.

يذكر ان مجموعة النورس ، تتخذ من تل أبيب مقراً لها، وتمارس أنشطتها في مجالات تمثيل الشركات وكافة أنشطة الشحن والتجارة والإمدادات اللوجستية، والاستشارات القانونية لتأسيس الشركات وكيانات الأعمال.

للاستفسارات : تلال الدولية للنشر والإعلام

0529320204

Email : [email protected]

أبوظبي دولة الإمارات العربية المتحدة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد