لجنة الانضباط توقف وتغرم النقبي

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبعد الاطلاع على التقرير المقدم من حكم المباراة التي جمعت النصر مع شباب الأهلي ضمن مباريات مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، إيقاف عبدالله علي حسن النقبي لاعب شباب الأهلي مباراة واحدة وتغريمه مبلغاً وقدره 50 ألف درهم للاعتداء على لاعب الفريق المنافس من دون كرة.
ونظرت اللجنة في تقرير لجنة الطب الرياضي وتقرير مراقب المباراة التي جمعت فريقي الاتفاق مع فريق أتلتيكو آرابيا، وقررت اللجنة توجيه عقوبة الإنذار إلى نادي أتلتيكو آرابيا لعدم إدخاله فحوصات لاعبيه وإدارييه على النظام الإلكتروني لاتحاد الكرة في الوقت المحدد لذلك، والسماح لغير المخولين بالدخول لغرفة ملابس اللاعبين، إضافة لقرارها بإيقاف عطيل توزر لاعب فريق أتلتيكو آرابيا ثلاث مباريات وتغريمه مبلغاً وقدره ثلاثة آلاف درهم للتلفظ على مراقب المباراة، كما فرضت على النادي ذاته غرامة ماليه قدرها ألفي درهم لتأخره عن النزول لأرض الملعب لمدة تسع دقائق قبل بداية الشوط الثاني. وقررت لجنة الانضباط خسارة فريق لا ليجا أتش بي سي لمباراته أمام فريق الموج في مسابقة دوري الدرجة الثانية بنتيجة (0 – 3)، وتغريمه مبلغاً وقدره خمسة آلاف درهم لعدم وجود سيارة إسعاف، وذلك في مسابقة دوري الدرجة الثانية. كما قررت خسارة نادي الظفرة لمباراته أمام نادي الوحدة بنتيجة (0 – 3)، وتحمله تكاليف الحكام لعدم وصول الفريق إلى أرض الملعب لمدة زادت على خمسة عشر دقيقة، وذلك في مسابقة دوري الشباب تحت 17 عاماً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد