مجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها إلى شنغهاي

استأنفت مجموعة الاتحاد للطيران، رحلات الركاب من أبوظبي إلى مدينة شنغهاي الصينية ابتداء من 27 يوليو الجاري، مع تسيير رحلة أسبوعية كبداية على متن طائرة طراز “بوينج 777-300ER”.
من جانبه أوضح روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، أن استئناف رحلاتهم إلى الصين يأتي ضمن العودة التدريجية إلى المزيد من الوجهات على شبكة وجهات المجموعة العالمية، لدعم التعافي الاقتصادي والاجتماعي في مختلف أنحاء العال.
وأشار كامارك إلى أن الأولوية الآن هي إعادة بناء شبكة الوجهات إلى الأسواق التي أعيد فتحها، وتأمين بيئة طيران آمنة وسليمة للضيوف في كافة مراحل رحلتهم.
وأضاف ” استئناف الرحلات بين أبوظبي وشنغهاي يأتي لتلبية الطلب الكبير على رحلات الأعمال في الإمارات والصين وغيرها من الدول في الشرق الأوسط وأفريقيا” مؤكدا استعدادهم لتشغيل الرحلات إلى المزيد من الوجهات في الصين.
وتطلب الاتحاد للطيران من المسافرين إلى الصين تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 72 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي، أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون عبر أبوظبي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد