أتليتيكو مدريد يقترب من حجز مقعده في دورى أبطال أوربا

اقترب أتليتيكو مدريد من حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعد أن منحه هدفاً مبكراً للجناح رودريغو ريكيلمي الفوز 1-صفر على مضيفه ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

وقبل 4 جولات على النهاية، يحتل فريق المدرب دييغو سيميوني المركز الرابع برصيد 67 نقطة متقدماً بفارق 6 نقاط عن أتليتيك بيلباو صاحب المركز الخامس.

وحسم ريال مدريد المتصدر فوزه بلقب الدوري للمرة 36، ​​أمس، بعدما حول جيرونا تأخره ليهزم ضيفه برشلونة 4-2، وهي النتيجة التي منحت فريق المدرب كارلو أنشيلوتي صدارة لا يمكن تعويضها.

وتغلب ريال مدريد على قادش المتواضع، أمس، أيضاً، وتقدم بفارق 13 نقطة على جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما تراجع برشلونة للمركز الثالث برصيد 73 نقطة.

وكان يمكن أن تشعر بأجواء نهاية الموسم في «ملعب مايوركا» الذي امتلأ نصفه فقط، إذ افتقر الفريقان للسرعة في مباراة باهتة، وكانت اللحظة الوحيدة المميزة هي مجهود فردي رائع من ريكيلمي في الدقيقة الخامسة سجل خلاله هدف الفوز الذي ضمن الفوز للضيوف.

وانقض ريكيلمي على الكرة عند حافة منطقة الجزاء، وتجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يرسل تسديدةً لا يمكن إيقافها في المرمى.

وقال أكسل فيتسل، مدافع أتليتيكو، لمحطة «موفيستار بلوس»: «كان من المهم للغاية الفوز. أردنا الفوز والحفاظ على فارق الـ6 نقاط، وعلينا أن نواصل ذلك. بعد أن سيطر ريكيلمي على الكرة بشكل جيد، وسجل هدفاً رائعاً، تمكنا من البقاء منظمين بشكل جيد للحفاظ على النتيجة».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد