أخيراً .. إنستغرام تتيح مشاهدة الفيديو مباشرة من الحاسوب من دون امكانية النشر

قال موقع بزنس إنسايدر، إن مستخدمي إنستغرام، بات باستطاعتهم مشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة عن طريق الحاسوب، حيث أصبحت الخدمة متوفرة عبر الويب.

ويواجه كثيرون صعوبة في المشاهدة عبر شاشة الهاتف بسبب تفاعل المشاهدين مع الفيديو وتعليقاتهم عليه، لأنها تظهر في وسط الشاشة وتعيق المشاهدة.

وتمتاز المشاهدة عبر الويب بعزل التعليقات والإيموجي عن صورة الفيديو، حيث تظهر هذه التفاعلات في عمود جانبي إلى جوار الفيديو، بدلاً من الظهور عليه وحجبه كما هو الحال بالنسبة للمشاهدة عبر الهاتف.

كما أصبح إيجاد مقاطع الفيديو المباشرة عبر الويب بنفس سهولة إيجادها عبر تطبيق الهاتف تماماً، فكل ما عليك فعله هو النظر إلى قسم القصص Stories الخاص بك، ثم مقاطع الفيديو المباشرة Live videos، حيث يظهر مستطيل باللون الأحمر الأرجواني يشير إلى أن الفيديو مباشر، لكن في المقابل، لا يمكن للمستخدم حتى الآن نشر أي محتوى من خلال الويب، ولا توجد طريقة للظهور في بث مباشر أو إضافة قصص من خلال الموقع الإلكتروني عبر الحاسوب، إذ لم يوفر إنستغرام هذه الخاصية بعد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد