أندريا ميزا.. ملكة جمال الكون لعام 2021

حفل ضخم شهده العالم، يوم الاثنين، لإقامة مسابقة حفل ملكة جمال الكون 2021، عن دورته الـ69، بعد غياب المسابقة العام الماضي 2020 لأول مرة، بسبب جائحة كورونا، وذلك في فندق وكازينو سيمينول هارد روك Seminole Hard Rock Hotel & Casino بهوليود، بولاية فلوريدا الأمريكية.

وقد توجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا Andrea Meza، والتي تبلغ من العمر 26 عاماً، بلقب ملكة جمال الكون 2021، بعد أن أبهرت الحكام والجمهور بأدائها الرائع، مع إطلالتها المميزة لفستانها الأحمر بستايل الـFrings، فضلاً عن طريقتها المميزة في الإجابة عن الأسئلة، بهذا الحدث الضخم الذي استضافه الممثل الأمريكي ماريو لوبيز Mario Lopez والشخصية التلفزيونية أوليفيا كولبو Olivia Culpo.

المسابقة تمت وسط إجراءات احترازية مشددة

قبل العرض، تحدثت باولا إم شوجارت، التي تعمل كرئيسة لمنظمة ملكة جمال الكون، عن الوباء وكيف كان هناك حرص كبير منها على أن تسير تلك المسابقة وسط إجراءات احترازية مشددة، إذ قالت في بيان لها «لقد أمضينا شهوراً في التخطيط والإعداد لاحتياطات السلامة لتطوير هذه النسخة من ملكة جمال الكون – نسخة لا تُنسى ومميزة ومبتكرة تماماً»، بحسب nbcchicago.
حضور المتسابقات السابقات للحفل

وقد عملت المتسابقات السابقات في مسابقة ملكة جمال الكون، مثل تشيزلي كريست Cheslie Kryst (ملكة جمال الولايات المتحدة عام 2019)، وبولينا فيغا Paulina Vega (ملكة جمال الكون 2014)، وديمي-لي تيبو (التي فازت باللقب في عام 2017) كمحللين ومعلقين في المسابقة، هذا بالإضافة إلى استضافة المغني العالمي Luis Fonsi لويس فونسي لتقديم عروض غنائية بالحفل.

من تكون ملكة جمال الكون 2021 آندريا ميزا Andrea Meza؟

تعمل آندريا ميزا مهندسة برمجيات، وناشطة حقوقية ضد العنف ضد المرأة، كما تعمل سفيرة سياحية بمدينة تشيهواهوا Chihuahua المكسيكية، وتمتلك أيضاً متجراً- أونلاين- خاصاً بها للملابس الرياضية.

وتمتلك ميزا ما يقارب المليون متابع، إذ يتوقع أن يصلوا إلى المليون بعد تتويجها اليوم، وكثيراً ما تروج عبر حسابها على إنستغرام عن الأكل الصحي، والاهتمام بالذات، خاصة أنها ممن يتبعون النظام النباتي.

والجدير بالذكر، أنه قد تنافست ملكات الجمال من 74 دولة ومنطقة في المسابقة، لكن 21 متسابقة فقط تأهلن إلى الجولة النهائية، ثم انتقلت 10 متسابقات إلى مسابقة فساتين السهرة، وتم اختيار خمسة متسابقات للمشاركة في جولة الأسئلة والأجوبة، التي تعتبر هي الفقرة الأهم على الإطلاق.

وكانت آخر مرة أقيمت فيها مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2019، عندما حصلت ملكة جمال جنوب أفريقيا، المعروفة أيضاً باسمZozibini Tunzi ، على الجائزة النهائية، وكانت ملكة جمال بورتوريكو ماديسون أندرسون هي الوصيفة الأولى وملكة جمال المكسيك صوفا أراجن الوصيفة الثانية.

كانت دار معوض، هي صاحبة الفضل وراء هذا التاج الأيقوني، الخاص بتتويج ملكة جمال الكون 2021، الذي أطلق عليه اسم قوة الوحدة Power of Unity، وهو قطعة استثنائية تم تنفيذها حسب الطلب، حيث ترمز القطعة الأساسية المُبهرة في التاج إلى القوة، وهي عبارة عن ألماسة صفراء بشكل درعي تزن 62.83 قيراط، فيما تُعطي ألماستان صفراوان على جهتَي القطعة الأساسية إحساساً بالتناغم، كما يمثل الدفء الأشبه بخيوط الشمس الذي ينبعث من هذه الألماسات الثلاث العهد الذهبي الجديد للمرأة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد