“أنوك ياي ” العارضة السودانية تخطف أضواء سجادة الميت غالا

لم تمر التصاميم الفنية والإبداعية بتوقيع دار سواروفسكي، التي تخوض لأول مرة مجال تصميم الأزياء على سجادة الميت غالا، مرور الكرام… بل توقف الجمهور مطولا ينظر إلى جمال العارضات اللواتي ارتدين تصاميمهنّ من الدار.

ولقد رأينا كل من أنوك ياي ، كارلي كلوس، إيمان همام بتصاميم فنية إبداعية جذبت الجمهور لهن لحظة وصولهنّ إلى الحفل برفقة مديرة الدار الإبداعية لـ سواروفسكي جيوفانا إنجلبرت.

 

غير أن العيون والأنظار توجهت إلى أنوك ياي، العارضة السودانية التي كانت حديث الجمهور والصحافة بالجاذبية والكاريزما التي تتمتع بهما، بالإضافة إلى إبتسامتها المرسومة دائما على وجهها ما جعلها تحظى بإشادة كبيرة على السوشيال ميديا. وطبعًا، أنوك هي نفسها التي لم تكن منذ فترة -قبل أن تصبح من أشهر  العارضات العالميات-

تعلم أن إختلاف لون بشرتها والجاذبية التي تمتلكها ستجعل كبرى العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية تتهافت للتعامل معهاوعلى حسابها عبر إنستقرام والذي يتابعها عليه حوالي 1.3 مليون متابع شاركت صور لإطلالتها ، معلقة بما معناه: ” 98000 من حبات الكريستال و 200 قيراط ..استيقظوا من النوم يا جميلين”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد