“أوبنهايمر” يفوز بجائزة جولدن جلوب 2024 لأفضل فيلم درامي

فاز فيلم “أوبنهايمر” بجائزة جولدن جلوب 2024 لأفضل فيلم درامي .

حيث يٌعد الفوز الخامس والأخير لأوبنهايمر وكريستوفر نولان وزملائه الذين يستمتعون بليلة رائعة في فيلمهم الناجح عن السيرة الذاتية لأوبنهايمر أبو القنبلة الذرية، متغلبين على فيلمي Killers of the Flower Moon وAnatomy of a Fall وغيرهما.

وانطلقت الليلة فعاليات النسخة الـ 81 من حفل توزيع جوائز جولدن جلوب والتي تقام على مسرح فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويتم في الحفل تكريم أبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي عرضت على مدار عام 2023 وصناعها، وقام الممثل الكوميدي جو كوي بتقديم الحفل.

وشارك عدد كبير من نجوم هوليوود في تقديم الجوائز على مدار الحفل ومن بينهم، أمريكا فيريرا، ودانييل كالويا، وفلورنس بوج، وهيلي ستاينفيلد، وعيسى راي، وأوبرا وينفري، وشاميك مور، وسيمو ليو، وأماندا سيفريد، وأنجيلا باسيت، وجورج لوبيز، وجوليا جارنر، وجاستن هارتلي، وميشيل يوه، و ويل فيريل.

ويشهد حفل جولدن جلوب عددًا من التغيرات هذا العام، منها زيادة عدد المتنافسين في كل فئة من 5 إلى 6 مرشحين بالإضافة إلى إطلاق فئتين جديدتين في الجوائز: أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، وأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على التلفزيون.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد