أورنچ مصر: كواشف طبية معتمدة دوليا بالمستشفيات الجامعية لتشخيص كورونا

وقعت أورنچ مصر، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير وشركة “برايم سبيد ميديكال” وهي شركة مساهمة متخصصة في إقامة وتشغيل وإدارة المستشفيات المتخصصة والمتكاملة والعامة، لتزويد المستشفيات الجامعية بكواشف طبية لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا.
تتضمن المبادرة تعاون شركة أورنچ مصر مع مؤسسة مصر الخير لشراء كواشف طبية معتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لتشخيص فيروس كورونا وتوزيعها على 3 مستشفيات (المعهد القومي للأورام بالقاهرة – مستشفى طنطا الجامعي بالغربية – مستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط) تغطي العاصمة وشمال وجنوب مصر، بهدف توسيع قدرة المستشفيات على فحص المواطنين ورصد الفيروس سريعا واتخاذ اللازم في الوقت المناسب.
وبادر موظفو أورنچ بالمشاركة في هذه المبادرة النبيلة، والتبرع المادي إلي مؤسسة مصر الخير إيماناً منهم بالمسئولية المجتمعية وبأهمية الوقوف صفاً واحداً مع جميع المصريين خلال هذه الأزمة.
وتستمر أورنچ في مشاركة جهود الدولة في مواجهة الوباء والوقوف إلى جانب المصريين في هذا الظرف العالمي الصعب حتى مع تناقص أعداد المصابين يومياً.
وتشارك أورنچ في دعم القطاع الصحي لمكافحة فيروس كورونا وتوفير الدعم اللازم لمستشفيات الحجر الصحي ومستشفيات العزل والحميات والمستشفيات الجامعية والخيرية ومنها المعهد القومي للأورام بالقاهرة، ومستشفى طنطا الجامعي بالغربية، ومستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط.
وأكدت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، أن هذا التعاون يمثل خطوة أخري في طريق الخير والدعم للمجتمع المصري في قطاع الرعاية الصحية والذي ركزت عليه أورنچ مصر منذ بداية الجائحة بالتعاون مع شركائها من مؤسسات المجتمع المدنى بهدف توفير كل الدعم اللازم للمصريين في مواجهة فيروس كورونا وتداعياته والعمل على تخفيف آثاره السلبية”.
وأضافت أن المبادرة الحالية تستهدف المزيد من الجهود لمساندة الدولة المصرية ومؤسساتها على حصار كورونا عبر زيادة قدراتها في الكشف عن الفيروس، ويعتبر الزمن عامل حاسم للحصول على نتائج جيدة في أقل وقت ممكن الذي بدوره يساهم في سرعة تحديد العلاج المناسب للمصابين والبدء في علاجهم في أسرع وقت ممكن”.
وأوضحت عبد الودود، أن تزويد المستشفيات الثلاثة المذكورة يستهدف تغطية نطاقات كبيرة داخل مصر حيث إنها جميعاً مستشفيات مركزية وتقدم خدمات للعديد من المحافظات المحيطة بها، فضلا عن أنها تعمل في قطاعات صحية حساسة تستلزم أقصى قدر من العناية.
أورنچ مصر: كواشف طبية معتمدة دوليا بالمستشفيات الجامعية لتشخيص كورونا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد