«اتصالات»: ترقية مجانية لمشتركي «إي لايف» خلال ديسمبر

اتصالات مشتركي إي لايف

أعلنت «اتصالات» عن مشاركتها في احتفالات عيد الاتحاد الخمسين بتخصيصها مجموعة واسعة من الجوائز والهدايا والعروض الحصرية لعملائها الإماراتيين بما في ذلك السحوبات وعروض الهواتف المتحركة وغيرها من الأجهزة.

ويتاح لمشتركي eLife أيضاً الحصول على ترقية مجانية لسرعات الإنترنت وحتى 1 جيجابت بالثانية خلال شهر ديسمبر بأكمله لتوفير أفضل التجارب للعملاء أثناء الاستمتاع بسرعات الإنترنت العالية والترفيه المنزلي.

ويحصل جميع العملاء الإماراتيين على فرصة للفوز بواحد من 50 جهاز iPhone 13 Pro Max، بالإضافة إلى 50 رقم واصل مميزاً من «اتصالات»، و 50 جهاز Xbox Series X، و50 تذكرة موسمية لمعرض إكسبو 2020 دبي. كما تهدي «اتصالات» جميع المشتركين الإماراتيين لخطوط الدفع الآجل والمسبق 50 جيجابايت من البيانات المحلية مجاناً اعتباراً من 1 وحتى 7 ديسمبر، يمكن تفعيلها عبر تطبيق My Etisalat UAE أو طلب الرمز*50# اعتباراً من 1 ديسمبر، في حين يحصل المشتركون الجدد والحاليون في باقات إماراتي Freedom الإماراتية على مضاعفة تلقائية للبيانات والدقائق خلال شهر ديسمبر.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد: «حرصت «اتصالات» خلال العقود الأربعة الماضية على تمكين الاتصال بين الأفراد من خلال خدماتها المتطورة المدعومة بشبكتها وبنيتها التحتية القوية. وتواصل «اتصالات» حرصها على المشاركة الفعالة في الاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد