«اتصالات» تطلق متجر تطبيقات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت «اتصالات» إطلاق متجر تطبيقات الأعمال (Business App Store) لتقديم البرامج كخدمة لتكون المنصة الأولى من نوعها في المنطقة التي تدمج جميع تطبيقات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في متجر واحد.
ويتيح المتجر مجموعة واسعة من التطبيقات في قطاعات رئيسية هي المبيعات، والإنتاجية، والتمويل، والتسويق، وإدارة العملاء، والموارد البشرية، وغيرها. ويضم المتجر مجموعة متنوعة من روّاد مزودي البرامج، حيث يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة اختيار التطبيقات التي تناسب أعمالهم وفقاً لدفعات شهرية ومرنة.

وتتميز تطبيقات الأعمال بقدرتها على تسهيل العمليات اليومية وزيادة الإنتاجية للعملاء، وستتم استضافة جميع البيانات سحابياً مما يقلل من التكاليف المتعلقة باستضافة هذه التطبيقات في أماكن العمل الخاصة بالعملاء.
وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»: «تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة ركيزة أساسية لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ونلتزم بمواصلة جهودنا لدعم هذا القطاع الحيوي».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد