اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين دولة الأمارات وكولومبيا

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وغوستافو بيترو أوريغو رئيس جمهورية كولومبيا ــ عبر تقنية الاتصال المرئي توقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين البلدين تهدف إلى إطلاق حقبة جديدة من النمو الاقتصادي المشترك.

ووقع الاتفاقية كل من الدكتور أحمد الزويدى وزير دولة للتجارة الخارجية في الأمارات وجيرمان أومانيا وزير الصناعة والتجارة والسياحة في كولومبيا

وأكد الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الأمارات في كلمة له بهذه المناسبة أن إبرام الشراكات التنموية لتحقيق مصالح الشعوب نهج ثابت لدولة الإمارات، ضمن مساعيها إلى بناء جسور الصداقة والتعاون مع جميع الدول التي تشاركها رؤيتها في تحقيق مستقبل مشرق للأجيال القادمة بجانب تعزيز العمل البنّاء في التصدي لمختلف التحديات التي تواجه الإنسانية.

وقال إن الشراكة الأماراتية الكولو مبية تمهد لانطلاق حقبة جديدة من التعاون المثمر والنمو الاقتصادي المشترك، بما يعود بالخير والازدهار على الشعبين الصديقينموضحا أن شراكتهما تنطلق من قاعدة متنوعة من المصالح المشتركة والصداقة الممتدة بجانب العلاقات التجارية المزدهرة بين البلدين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد