اخبار بحيرة صناعية

فازت بعقدين جديدين في مصر

“كريستال لاغونز” تنشىء أكبر بحيرة كريستالية في منطقة شمال أفريقيا

 أعلنت شركة “كريستال لاغونز” المتخصّصة في مجالات الابتكار والتقنيات المتقدِّمة وتطوير البحيرات الكريستالية العملاقة عن فوزها بعقدين لمشروعين جديدين في مصر، ليصل إجمالي محفظة الشركة إلى 15 مشروعاً قيد التطوير في منطقة الشرق الأوسط والهند.

ومن أبرز  تلك المشروعات البحيرة الكريستالية العملاقة التي تبلغ مساحتها 38 هكتاراً ضمن المرحلة الثانية من مشروع ستيلا دي ماري الذي تبلغ مساحته 201 هكتار بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون دولار أمريكي في منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر.

 ويتم تطوير هذا المشروع من قِبل مجموعة ريمكو (REMCO) التي يقع مقرها الرئيسي في القاهرة لتشكل وجهة جذابة وراقية تضم العديد من الجزر الخاصة التي تحيط بها البحيرات الكريستالية الرائعة وتتصل ببعضها بواسطة جسور جميلة، وذلك بهدف توفير تجربة متكاملة للمقيمين والضيوف، كما تتميز الشاليهات والفلل بإطلالتها على ساحل بحري خاص يمكن الوصول إليه بالقوارب أو السيارات.

 وقال كارلوس سالاس، المدير الإقليمي لشركة “كريستال لاغونز” في منطقة الشرق الأوسط: “ستكون هذه البحيرة الكريستالية الأكبر على الإطلاق في منطقة شمال أفريقيا، وتمثل هذه الشراكة إضافة قيِّمة لمحفظة شركة “كريستال لاغونز” وستسهم بالارتقاء في هذا المشروع بأكمله وتوفير بيئة سكنية وترفيهية فريدة من نوعها”.

وأضاف بالقول: “تؤكد مثل هذه المشاريع الرائدة قدرتنا على إنشاء أجمل وأكبر البحيرات وإضفاء المزيد من الحياة في أي مكان في العالم وحتى في الصحراء”.

 كما أعلنت شركة “كريستال لاغونز” عن توقيع اتفاقية أخرى مع مجموعة “مصر إيطاليا” والتي تُعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، لإنشاء بحيرتين تبلغ مساحتهما الإجمالية 2.7 هكتار ضمن مشروع عيون موسى على البحر الأحمر الذي تُقدر قيمة تكلفته الإجمالية بنحو 1 مليار دولار أمريكي، ويقع على بعد فقط 90 دقيقة من مدينة القاهرة. ويضم هذا المشروع الجذاب والمتنوّع 2500 وحدة سكنية جرى تسليمها بالإضافة إلى 16000 شاليه وفندق فاخر من فئة الخمس نجوم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد