الأهلي يعلن في بيان رسمى رفضه القاطع لقرار إدارة المسابقات بتأجيل مواجهة الهلال

أبدى النادي الأهلي رفضه القاطع لقرار تأجيل مواجهة الهلال دوريّاً، مبيناً في الوقت ذاته أن قرار التأجيل الصادر من إدارة المسابقات برابطة دوري المحترفين جاء فرديّاً ودون أخذ الرأي الرسمي للنادي.

جاء ذلك في بيان رسمي نشره الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس»، قال فيه: «نؤكد رفضنا التام للقرار مبدين استغرابنا من تأجيل اللقاء إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو (أيار).

وأبدى البيان الأهلاوي استغرابه من اتخاذ القرار بصفة فردية، قائلاً: «رغم رفضنا التأجيل بشكل عام وتمسكنا بإقامة المواجهة في موعدها المحدد سابقاً فنحن نعد هذا القرار فردياً لا رأي للنادي الأهلي فيه، وأن التأجيل إلى هذا التاريخ لا يحفظ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في الدوري، ويعد خروجاً عن روح اللعب النظيف والشفافية في رياضة كرة القدم».

وطالب النادي الأهلي، في بيانه، بتطبيق القانون على الجميع بمنح الفرق راحة 48 ساعة بين مواجهاتها وإقامة المواجهة في يوم السبت 20 من أبريل (نيسان) الحالي بدلاً من موعدها الجديد في السادس من مايو المقبل، مؤكدين أن هذا القرار من إدارة المسابقات تعسفي ويناقض اللائحة التنظيمية التي تنص في المادة التاسعة، فقرة 4، على التزام إدارة المسابقات بمنح كل نادٍ يومي راحة على الأقل في المباريات التي تسبق أو تلي مشاركاته في أي مسابقة رسمية أخرى محلية أو خارجية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد