الإعلامي طوني خليفة: معجب بنضال الأحمدية.. والأخيرة ترد

الإعلامي طوني خليفة: معجب بنضال الأحمدية.. والأخيرة ترد

كشف الإعلامي طوني خليفة، حقيقة خلافه مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وقال خليفة خلال حلوله ضيفاً على برنامج «العرافة» الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إن علاقته بنضال علاقة روحانية رغم المُشكلات الكبيرة بينهما.

حرب مدروسة

وقال خليفة خلال لقائه مع بسمة وهبة إن حربه مع نضال الأحمدية مدروسة، وهناك خلاف كبير بينهما، ورغم ذلك إعجاب من طرف واحد، ويكن لها حباً كبيراً، إلا أنها في كل مرة يحدث بينهما خلاف ما تخرج هي لتقول إنه يهاجمها لأنه معجب بها ولأنها رفضت إعجابه.

وخلال اللقاء حكى طوني خليفة عن إعجابه بنضال الأحمدية وعلق: “كنا في قبرص قبل عام 2000، وقلت لها أنا معجب بك.. وأؤكد أنني معجب بها ولكن ليس حباً.. أقول لها أنا كنت مُعجب بك لكن حالياً لا”.

وتابع: “قالتلي تطلع تسهر عندي في الشقة، وقلت آه، وعندما دخلنا الشقة وجدت أنها دبرت لي مقلباً بأن دعت مجموعة من الأشخاص لتُثبت أنني معجب بها، وتلك هي مُشكلتي مع نضال”.

نضال ترد

من جانبها ردت الإعلامية نضال الأحمدية على تصريحات طوني خليفة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وعلقت عليه: “ولا أهضم من الغالي طوني خليفة الصادق والطيب والله يسعدو مع زوجته المحامية والأم وبنت العيلي والأصول وما حدث كان قبل زواجه وبعد طلاقي”.

الأزمة اللبنانية

وخلال اللقاء سألت بسمة وهبة طوني خليفة عن عدد الدولارات التي خسرها في الأزمة اللبنانية الحالية ليجيب مُتأثراً: “خسرت وطن.. كنت أُقاتل ببرامجي لمنع سقوط هذا الوطن.. بآسى كبير وحزن كبير.. أتمنى أن تنقذ العناية الإلهية التي أنقذت مصر في محنتها أن تُنقذ لبنان.. أتمنى أن يحصل 6 ملايين لبناني على الجنسية اللبنانية والتي يحملونها فقط على الورق”

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد