الاتحاد للطيران وبوينغ يوقعان اتفاقا لدعم صيانة أسطول الطائرات

وقّعت الاتحاد للطيران، اليوم الأربعاء، اتفاقيات مع شركة بوينغ للخدمات العالمية لدعم صيانة أسطول طائراتها من طراز بوينغ 787، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الموقّعة بين الجانبين في نوفمبر 2019.
من جانبه أوضح محمد البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، أنهم يعملون على ضمان أعلى المعايير في أسطول الاتحاد للطيران، من خلال الشراكة مع بوينغ بصفتها الشركة المصنعة الأصلية لطائرات 787 التابعة للاتحاد للطيران، من أجل ضمان حصول الأسطول على أعلى مستويات دعم الصيانة لزيادة الموثوقية والكفاءة.
فيما قال تيد كولبرت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينغ للخدمات العالمية، إن الاتحاد للطيران شركة رائدة في قطاع الطيران، وقد اختارت تعزيز موثوقية أسطولها وفاعليته من خلال اختيار برنامج بوينغ لخدمات قطاع الغيار والمكونات، مما يقوّي أواصر الشراكة الطويلة الأمد بين الشركتين.
وأضاف “فريقنا على استعداد تام لدعم عمليات الاتحاد للطيران ذات المستوى العالمي من خلال علاقاتنا وخبراتنا العالمية”.
واتفقت الشركتان على برنامج خدمات المكونات لأكثر من 300 جزء حيوي تشغيلي لأسطول الاتحاد للطيران 787، إلى جانب برنامج تبادل معدات الهبوط بما في ذلك تغطية الطائرات على الأرض، بالإضافة إلى مكونات هيكل الطائرة عالية القيمة ومنتجات رقمية لتحسين عمليات صيانة الطائرات لدى الاتحاد للطيران.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد