الاتحاد يهزم النصر بثنائية في كلاسيكو ختام الموسم

الاتحاد يهزم النصر بثنائية في كلاسيكو ختام الموسم

سقط النصر أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الكلاسيكو النارية التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في ختام الدوري السعودي.

ويلتقي النصر مع ضيفه الاتحاد، على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، في الجولة الـ30 والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد:

استحوذ النصر على الكرة خلال الدقائق الأولى من بداية الشوط الأول وكاد الصليهم أن يسجل هدف التقدم ولكن الكرة تمر بسلام بجوار مرمى الاتحاد. وتمكن البرازيلي رومارينيو دا سيلفا من تسجيل هدف التقدم للنمور بعد جملة رائعة مع بريجوفيتش بالدقيقة “20” من عمر الشوط الأول.

وأدرك المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل لفريق النصر في مرمى الاتحاد من ركلة جزاء وذلك بالدقيقة “26”. واحتسب تركي الخضير حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بعد العودة لتقنية الفيديو واحتساب خطأ على المدافع أحمد حجازي. واستطاع البرازيلي مارسيلو جروهي التصدي لركلة الجزاء الثانية التي سددها نور الدين أمرابط وذلك بالدقيقة “32”.

وقرر حكم المباراة إلغاء هدف الاتحاد الثاني الذي سجله أحمد حجازي بالدقيقة “36” لوجود خطأ على اللاعب. وأضاع المغربي حمدالله فرصة هدف ثاني محقق للنصر بعد عرضية خطيرة تلقاها من أمرابط وذلك في الدقيقة “46” من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول. واستمرت المتعة والإثارة في أحداث الشوط الثاني من كلاسيكو النصر والاتحاد، بهجمات خطيرة على كلا المرميين، وخلال الدقيقة “63” تصدى مارسيلو جروهي بثبات لكرة رأسية من اللاعب سامي النجعي.

وأحرز عمر هوساوي مدافع الاتحاد، الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية سكنت شباك الحارس برادلي جونز بالدقيقة “79”.

وتصدى الأسترالي برادلي جونز لركلة جزاء اتحادية نفذها اللاعب فهد المولد وذلك بالدقيقة “94” من عمر الكلاسيكو.

وبهذه النتيجة، يحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 56 نفطة بينما يتراجع النصر للمركز السادس وفي رصيده 46 نقطة بعد مباراة اليوم.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد