اهتمام عالمي بتعاقد الهلال مع ليوناردو جارديم

اهتمام عالمي بتعاقد الهلال مع  ليوناردو جارديم

 

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالتقارير التي أشارت لحسم الهلال تعاقده مع المدرب ليوناردو جارديم لتولي المسئولية الفنية للنادي المتوج بدوري المحترفين مؤخرا.
ويخوض الهلال آخر مبارياته في دوري المحترفين مساء اليوم ضد الفيصلي على ملعب الدرة، تحت قيادة البرتغالي مورايس، والذي جاء بشكل مؤقت خلفا للبرازيلي ميكالي.
وكتبت “توب ميركاتو”، أن مدرب موناكو السابق، وقع على عقد جديد لتدريب نادي الهلال لمدة موسم واحد، دون الكشف عن راتبه السنوي. وأشارت لوجود الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، في الفريق الذي سيقود جارديم خلال منافسات الموسم الجديد.
وأوضحت “سبورت” الروسية، إلى أن جارديم منذ رحيله عن موناكو في يناير 2019، لم يتولى تدريب أي فريق، إلى أن تقدم الهلال بعرض لقيادته فنيا حتى يونيو 2022.
يذكر أن نادي النصر، حاول التعاقد مع ليوناردو جارديم، إبان الفترة التي تولى فيها سعود آل سويلم رئاسة النادي، وحضر إلى المملكة وشاهد مباراة للعالمي ضد الوحدة من ملعب الملز، قبل أن يتراجع عن إتمام اتفاقه بعد رحيله.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد