الدار العقارية الإماراتية تستحوذ على «سبارك للخدمات الأمنية»

أعلنت الدار العقارية اليوم استحواذها الكامل على «سبارك للخدمات الأمنية»، الشركة المتخصصة في توفير الخدمات الأمنية في دولة الإمارات.

وأوضحت الشركة، في بيان لسوق أبوظبي، أن من شأن هذه الصفقة البالغة قيمتها 125 مليون درهم أن ترتقي بمستوى إمكانات وكفاءة منصة الدار المتخصصة في إدارة الأصول والمرافق المتكاملة لتزويد العملاء بمجموعة أوسع من الخدمات، بداية من المبيعات والتأجير وإدارة العقارات، ومروراً بالخدمات الاستشارية وخدمات التقييم، ووصولاً إلى صيانة الأصول العقارية وإدارة الطاقة.

وأضافت أن هذه الخدمات ستضيف قيمة كبيرة إلى محفظة أصول الدار البالغة قيمتها 23 مليار درهم (6.3 مليار دولار)، والتي تضم أصول تجزئة وعقارات سكنية وتجارية ولوجستية، كما ستدعم قاعدة من المشاريع التابعة للأطراف الخارجية في جميع أنحاء المنطقة.

وتقدم شركة «سبارك للخدمات الأمنية» التي تأسست عام 1974، ويعمل لديها أكثر من 5000 موظف أمن، محفظة من الخدمات الأمنية لمجموعة واسعة من المؤسسات والشركات عبر العديد من القطاعات الرئيسية، مثل البنى التحتية، والخدمات المصرفية، والرعاية الصحية، والضيافة.

ومنصة إدارة الأصول والمرافق المتكاملة تنضوي تحت مظلة شركة «الدار للاستثمار»، وتضم مجموعة من مزودي الخدمات، بما في ذلك شركة حلول إدارة المرافق «خدمة»، وشركتا إدارة العقارات «بروفيس» و«أستيكو».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد