«الريال» يصطاد موهوب «السامبا»!

اتجه ريال مدريد الإسباني خلال السنوات الأخيرة نحو «السوق البرازيلية»، للتعاقد مع لاعبين شباب موهوبين، لضمهم إلى صفوفه، هذا ما حدث مع فينيسيوس جونيور القادم من فلامنجو، ورودريجو جوس من سانتوس، اللذين وصلا إلى «سانتياغو برنابيو» عامي 2018 و2019 على التوالي، ومن وقتها أصبحا عنصرين أساسيين في تشكيلة «الميرنجي».
ومن المنتظر حدوث الشيء نفسه بالنسبة لمواطنهما إندريك مهاجم بالميراس الذي ينضم إلى «البلانكوس» خلال «الميركاتو الصيفي» المقبل، بعد أن يكمل 18 عاماً، لأنه ما زال قاصراً.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية وثيقة الصلة بالنادي الملكي، أن المغامرة القادمة ل «الريال» قد تأتي في وقت قريب جداً، أكثر مما يتوقع أحد، إذ إن إدارة النادي تركز منذ أسابيع قليلة على ضم مهاجم برازيلي رابع يُدعى ماركوس ليوناردو «20عاماً» يلعب لنادي سانتوس. ومن المتوقع أن يغادر هذا الشاب الموهوب ناديه الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقا لما ذكره وكيله.
وذكر موقع «جول برازيل» أن ليوناردو متاح بمبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، وأن وكيله أبلغ ريال مدريد بذلك، لكي يتحرك هذا الشتاء من أجل ضمه.
وينافس الريال في هذا السباق ع

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد