الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بثنائية نظيفة في شباك «المقاصة»

الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بثنائية نظيفة في شباك «المقاصة»

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز بثنائية نظيفة في شباك مصر المقاصة، في لقاء ربع النهائي.

سجل الهدف الأول للزمالك يوسف أوباما في الدقيقة 57، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

مباراة الزمالك القادمة أمام أسوان في كأس مصر تعتبر الأكثر صعوبة، بعدما تأهل أبناء الجنوب، للدور نصف النهائي عقب الانتصار على نظيره المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية في دور الـ8 من البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن جانبه، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأربعاء بعد الفوز على مصر المقاصة اليوم، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم 28 يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون أشاد بجهود اللاعبين عقب تحقيق الفوز على مصر للمقاصة، مؤكدا أنه سعيد بأداء اللاعبين خلال اللقاء ولكن الفريق كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدمًا، مشيدًا بتألق جنش في مباراة اليوم وتصديه لفرص محققة للفريق المنافس على مدار الشوطين.

وأوضح باتريس كارتيرون، أن هناك تركيزًا على تدريبات بدنية لبعض اللاعبين في الفترة المقبلة للوصول بهم لأفضل مستوى، مشددًا على أن بطولة الكأس مهمة للزمالك ويسعى للتتويج بها، مؤكدا أن مستوى اللاعبين تطور في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، مضيفًا أن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين جيدة في الفترة الماضية.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد