السّجن مدى الحياة لرجل بريطاني اغتصب 31 امرأة

قضت محكمة بريطانية بالسجن على رجل مدى الحياة، بعد إدانته بتهم مهاجمة واغتصاب 31 امرأة، على مدى نحو 22 عاماً، إذ وصفه القاضي بـ”شر مطلق”. بريطاني اغتصب 31 امرأة

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ فيليب بلاكويل، البالغ 56 سنة، وهو أحد المتقدمين لبرنامج هواة الموسيقى التلفزيوني الشهير “إكس فاكتور”، حيث إنّه كان يضع قناع وجه ويصور ضحاياه أثناء اغتصابهن، حتى إنّه كان يستهدف النساء الشابات أثناء سيرهن في الليل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنّ “بلاكويل” ارتكب أول جريمة اغتصاب عام 1997.

وقال القاضي “بيتر كوك”، رئيس محكمة مدينة واورويك البريطاني، خلال جلسة النطق في الحكم: “أنت نجوت بأعمالك البشعة كل هذه السنين؛ لأنك كنت ذكياً وشريراً، ومن الواضح أنك كنت دوماً تحمل عدة الاغتصاب، بما فيها قناع الوجه وشريط لتقييد ضحاياك”.

وأضاف قاضي المحكمة: “من الواضح أنّك لا تملك أي ضمير أو أي تقدير إنساني للنساء، تنظر إليهن كضحايا جنس، دون أي اعتبار إنساني، لذلك كانت أعمالك أنانية شريرة وعديمة الرحمة، أنت شر مطلق، وأنا اعتبرك المجرم الأكثر خطورة ممن التقيتهم وتعاملت معهم طوال حياتي المهنية، البالغة 35 سنة”.

وذكر المدعي العام، أدريان لانجديل كيو سي: “إنّه مغتصب متسلسل، امتدت حملته من الإساءة على مدى 22 عاماً”.

وألقي القبض على “بلاكويل”، بعد أن أفادت امرأة في عام 2017، أنّه اغتصبها أثناء نومها، وتم أخذ الحمض النووي الخاص به، وتطابق مع هجومه الأول في عام 1997، لتصدر المحكمة قراراً بالسجن مدى الحياة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد