الفنانة وفاء عامر تتصدر التريند بسبب خطبة نجلها

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند جوجل بسب ابنها عمر فوزي، حيث تداول البعض مقطع فيديو له مع الفنانة منى فاروق خلال وجودهما في الساحل الشمالي.

وظهر عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر، وهو يدعو منى فاروق على العشاء، حيث نشرت منى فاروق الفيديو عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام. خطوبة ابن وفاء عامر

كما قام عمر فوزي بنشر نفس الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فيما نشر البعض أنباء عن خطوبتهما بهدف البحث عن التريند.

وفاء عامر تريند جوجل

ومن جانبه قالت الفنانة وفاء عامر، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»،: «ابني عمر لسه في سنة أولى جامعه.. إيه الكلام اللي بتكتبه الناس دي.. إحنا هنهزر ومش هسمح لحد يجيب سيرة ابني بكلام مش حلو». ولأول مرة تجتمع الفنانة وفاء عامر، مع ابنها عمر فوزي في عمل فني من خلال مسلسل «بيت الشدة» الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهي عدم السير وراء الدجالين.

خطوبة ابن وفاء عامر ومنى فاروق

وتجسد وفاء عامر مسلسل «بيت الشدة» الشخصية الرئيسية بالعمل، وهي شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية وتحاول الاستيلاء على الحارة التي تعيش فيها لتزيد من قوتها. مسلسل «بيت الشدة» من بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد