القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تطلق فعاليات أسبوع المرور العالمي

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، فعاليات أسبوع المرور العالمي لعام 2021 تحت شعار (طرق للحياة) وذلك ضمن إطار البرامج الخاصة بترسيخ مبادئ الثقافة المرورية، من خلال نشر برامج التوعية المرورية بين كافة شرائح المجتمع، تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بهدف جعل الطرق أكثر أمناً.

ودشّن مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة العميد أحمد سعيد النقبي، وبحضور نائب مدير إدارة المرور والدوريات المقدم الدكتور محمد عبدالله البحّار، فعاليات أسبوع المرور العالمي تحت شعار (طرق للحياة) من خلال تفعيل نظام العروض الإلكترونية في مركز الحمرا مول التجاري، والتي يتم من خلالها عرض فيديوهات توعوية مرورية، ونصائح وإرشادات حول السلامة المرورية.

وأكد العميد النقبي، حرص شرطة رأس الخيمة، على ضبط أمن الطرق الداخلية والخارجية، عبر أجهزة المراقبة وتكثيف تواجد الدوريات المرورية، ونشر التوعية المرورية المسموعة والمقروءة عبر الصحف اليومية وكافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر وتعزيز الوعي المروري لقائدي المركبات، مضيفاً أن تحمل المسؤولية يكمن في تحقيق السلامة المرورية للجميع على الطريق، ويبدأ ذلك بالالتزام بقواعد السير والمرور، مشيراً إلى أن أسبوع المرور العالمي، يجسد الهدف الاستراتيجي المتمثل في جعل الطرق اكثر أمناً من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق، كما يهدف إلى تعزيز الالتزام والتقيد بالأنظمة والقواعد واللوائح المرورية للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية والإصابات والوفيات الناجمة عنها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد