الكويت.. اندلاع حريق في وحدة بمصفاة ميناء الأحمدي ولا إصابات

قالت شركة البترول الوطنية الكويتية على تويتر اليوم الاثنين، إن حريقا اندلع في وحدة إزالة الكبريت من النفط في مصفاة ميناء الأحمدي بالكويت.

وأضافت الشركة، أن الحريق الذي اندلع في وحدة إزالة الكبريت من النفط في مصفاة الأحمدي أسفر عن وقوع إصابات طفيفة وعدد من حالات الاختناق.

وأكدت البترول الوطنية أن عمليات المصفاة والتصدير لم تتأثر بالحريق الذي اندلع، مشيرة إلى أن فرق الإطفاء ما زالت تتعامل مع الحادث.

وتابعت الشركة: “لم تتأثر عمليات المصفاة وعمليات التصدير، كما لم تتأثر عمليات التسويق المحلي وعمليات تزويد وزارة الكهرباء والماء جراء الحريق”.

وذكرت الشركة أنه تم عزل وحدة إزالة الكبريت من النفط رقم 42 التي اندلع فيها الحريق وجميع الخطوط المؤدية لها، مبينة أن فرق الإطفاء بالمصفاة لا تزال تتعامل مع الحادث.

ومصفاة الأحمدي هي واحدة من مصفاتين للنفط تمتلكهما شركة البترول الوطنية الكويتية الحكومية، وتزودان البلاد باحتياجاتها من مشتقات النفط كما يتم التصدير منها إلى الخارج.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد