الممثلة جومانا مراد تكشف عن وصيتها “خايفة من لقاء ربنا ونفسي أُدفن في مصر وليس سوريا”

كشفت الممثلة السورية جومانا مراد عن وصيتها وذلك خلال لقاء تليفزيوني في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، والذي يذاع عبر قناة الجديد اللبنانية في موسمه الثالث، كما تحدثت عن أعمالها الفنية وعن إمكانية اعتزالها التمثيل، وردها على التصريح السابق بكونها الممثلة السورية الأولى في مصر.

وخلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة قالت جومانا مراد أنها تخاف من لقاء الله وتريد عند وفاتها أن تدفن في مصر لأنها تعشق تراب مصر وليس في بلدها الأصلي الجمهورية العربية السورية، وتابعت أنها بالفعل قامت بشراء مدفن في مصر وقامت بتجهيزه، وذلك قبل وفاة والدها في شهر ديسمبر من العام الماضي 2022 والذي دفن بمقابر السادس من أكتوبر

وعن إمكانية اعتزالها أضافت جومانا مراد أنه لا يمكن أن تعتزل أبداً لأنها تحب هذا الفن وتقدره، بالرغم من غيابها لأكثر من سبع سنوات قبل مسلسل خيانة عهد الذي عرض في 2020، مضيفة أن سبب هذا الابتعاد كان لظروف عائلية وأنها كانت تريد أن تكون عائلة ولكنها لم تعتزل، وأنها تعتبر نفسها النجمة السورية الأولى في مصر بعد الممثلة المعتزلة رغدة.

هذا ويذكر أن جومانا مراد شاركت في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان وباسم سمرة ورياض الخولي، ومسلسل عملة نادرة مع نيللي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، كما شاركت في فيلم الرعب يوم 13 والذي  عرض خلال موسم عيد الفطر وحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد