علا غانم تتصدر التريند بعودتها إلى السينما وتعاقدها على فيلم جديد.. بعد شائعات وفاتها

تصدر اسم الممثلة المصرية علا غانم محرك البحث “جوجل”، بعد انتشار شائعة وفاتها، وهي لا أساس لها من الصحة، حيث تعيش حاليا حالة من النشاط الفني بعد غياب لفترة طويلة بعد تعاقدها على فيلم جديد.

وأعلن الفنان مصطفى قمر عن التعاقد لتقديم جزء ثان من فيلم “حريم كريم” تحت عنوان “أولاد حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا مصطفى وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى بشرى وعمرو عبدالجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم، ويعلب شخصية الأبناء تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وغيرهم من النجوم الشباب.
وصرحت المؤلفة زينب عزيز، مؤلفة الجزء الثاني من الفيلم، بأن ياسمين عبدالعزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى دراميا، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، وأن الحدوتة جديدة ومختلفة عن الجزء الأول.
وهذه العودة تمثل بداية جديدة لعلا غانم بعد سنوات من الغياب والمشاكل التي واجهتها، حيث لديها مشكلة كبيرة مع زوجها منذ فترة طويلة، حتى أنها رفعت قضية خلع لكن بسبب سفرها وتواجدها لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تنته هذه القضية.
وتصدر اسم علا في الفترة الأخيرة التريند وأحاديث الجمهور وتم استضافتها في برامج مختلفة للكشف عن حقيقة خلافاتها مع زوجها، والتي بلغت حد الاعتداء والضرب والاتهامات المتبادلة بينهما، وتوارت الأخبار الفنية خلف هذه المشاكل الكثيرة.

وكان المحامي العام لنيابات الجيزة الكلية قد قرر في 15 فبراير 2023، تمكين الفنانة علا غانم وزوجها أمريكي الجنسية، من الفيلا المتنازع عليها مشاركة في مسكن الزوجية محل النزاع، ومنع تعرض كل منهما للآخر، لحين الانتهاء من الفصل في قضايا التعدي، ودعوى الخلع المقامة من علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن.

ولعلا غانم رصيد فني جيد، حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال، تجاوز 80 بين المسلسلات التليفزيونية والسينمائية، وقد تخرجت في قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994، ثم درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها لم تكمل دراستها به.

بدأت حياتها الفنية بالعمل من خلال الأغاني المصورة والإعلانات التليفزيونية، وكان أشهر ظهور لها في فيديو كليب “هنساك” مع الفنان محمد فؤاد عام 1996، وبدأت التمثيل في أول مسلسل تليفزيوني، حيث ظهرت للمرة الأولى كوجه جديد في مسلسل “زيزينيا: الولي والخواجة”، واستمرت في المشاركة في مسلسلات أخرى مثل “أماكن في القلب” الذي شاركت في بطولته مع هشام سليم وتيسير فهمي.

وكانت السينما ذات رصيد خاص في قائمة أعمال علا غانم، كما أنها عرفت بتقديم الأدوار الجريئة في كثير من الأفلام، ومن أشهر أعمالها “سهر الليالي، كامل الأوصاف، أحاسيس، آخر الدنيا، ليلة البي بي دول، صياد اليمام، يوم ما اتقابلنا، بدون رقابة” وغيرها، ثم عادت للتركيز على الدراما التليفزيونية مرة أخرى، وشاركت في مسلسلات (العار، والحارة، وشارع عبدالعزيز، والأخوة الأعداء، والزوجة الرابعة، وسلسال الدم).

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد