المهندس/ يوسف وهبي مصر للطيران للصيانة حصدت ثقة عالمية وخدماتنا مستمرة في النمو والتوسع الإقليمي

أكد المهندس يوسف وهبي – مدير عام التسويق، بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ومقرها جمهورية مصر العربية، تحقيق الشركة لنجاحات كبيرة في سوق الطيران المدني العالمي، بما يتوافق ويتماشي مع منظومة الخبرات المتراكمة في الشركة عبر تاريخ طويل من العمل والإسهام الفاعل في قطاع الطيران المدني العالمي، سواء في مجالات تقديم كافة أعمال الصيانة للخطوط الجوية والخدمات الجوية في التدريب وفي مختلف مجالات الطيران المدني، جاء ذلك خلال مشاركة الشركة، بجناح وطني في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، الذي عقد في دبي بدولة الإمارات العربية الشهر فبراير المنقضي.
ثقة عالمية
وأكد مدير عام التسويق بالشركة في تصريح خاص لمجلة استثمارات الإماراتية، أن ذلك السجل المشرف والتاريخي من المنجزات، أكسب شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية ثقة كبيرة – ليس فقط لصيانة طائرات الشركة الأم مصر للطيران بل لتقديم الخدمات الفنية للشركات الإقليمية والعالمية – حيث تقوم الشركة بكافة الخدمات الصيانة بما فيها صيانة وإصلاح وحدات الطائرات، وأعمال ورش وعمرة محركات الطائرات، كما أوضح مدير التسويق بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية: أنه بلغة الأرقام، فقد ناهز عدد عملاء الشركة من خطوط الطيران العالمية والإقليمية والجهات الأخرى نحو 140 عميل متعاقد على أعمال الصيانة مع الشركة.
المطارات المصرية
كما أشار وهبي، أن الشركة فضلاً على التزاماتها العالمية والمحلية تقدم خدمات الصيانة لعشر مطارات في جمهورية مصر العربية هي كل من مطارات ( القاهرة الدولي – الأسكندرية – الأقصر – أسوان – شرم الشيخ – الغردقة – أبو سمبل – مرسى علم – أسيوط – سوهاج ) كما أن الشركة لديها محطات صيانة فنية في المملكة العربية السعودية وأفريقيا والتي تم افتتاح أحدثها بمطار كوتوكا بالعاصمة الغانية أكرا.
إشادات واعتمادات دولية
وذكر المهندس يوسف وهبي، أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تحولت لشركة عالمية بمعايير رفيعة المستوى ضمن رؤية الشركة الأم على كافة مسارات الطيران المدني العالمي، فضلاً عن حصول الشركة على الكثير من الاعتمادات والإشادات الدولية، بما يعزز تواجد وثقة خطوط الطيران العالمية في شركة مصر للطيران للصيانة، حيث تحوز الشركة اعتمادات من مختلف المؤسسات الدولية العالمية وفي صدارتها، سلطات الطيران المدني في الاتحاد الأوروبي، والطيران الفيدالي الامريكي، نتاجاً لكون الخدمات والجودة التي تقدمها الشركة تعطيها ثقل استراتيجي وثقة عالمية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد