انطلاق مباريات الدورى المصرى بعد غياب دام 30 يوم واستمرار غياب الأهلى والزمالك

عود ةمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد غياب دام شهراً كاملاً بسبب التوقف الدولي ومعسكر المنتخب الوطني. وسيواصل الأهلي والزمالك وفيوتشر الغياب عن مباريات المسابقة المحلية بسبب ارتباطهم بمواجهات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة 17 إذ يلتقي الإسماعيلي مع سموحة وسيراميكا كليوباترا مع زد والجونة مع المقاولون العرب.

ويتصدر المصري البورسعيدي المسابقة برصيد 27 نقطة من 14 مباراة بفارق نقطة واحدة عن إنبي صاحب المركز الثاني الذي لعب 15 مباراة وبنقطتين عن بيراميدز الثالث الذي لعب 12 مباراة.

بينما يتذيل المقاولون العرب والداخلية المسابقة برصيد تسع نقاط لكل منهما من 15 مباراة مقابل 11 نقطة لفاركو صاحب المركز 16. وتأجلت مباراتا الزمالك مع بلدية المحلة والأهلي مع فيوتشر لموعد سيتحدد لاحقاً.

وسيلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل أحمد نبيل (كوكا) هدفاً مبكراً وحافظ حارس المرمى مصطفى شوبير على عرينه ذهاباً ليعود الأهلي بفوز ثمين 1-صفر على سيمبا في ملعب بنيامين مكابا الجمعة الماضي.

كما يلتقي الزمالك مع فيوتشر في إياب دور الثمانية لكأس الكونفدرالية يوم الأحد المقبل.

وسجل البديل أحمد سيد (زيزو) هدفاً وأرسل تمريرة حاسمة ليقود الزمالك للفوز 2-1 على منافسه المحلي ومضيفه مودرن فيوتشر ذهاباً. وتقام غداً الخميس ثلاث مباريات أخرى إذ يلتقي المصري مع الاتحاد السكندري وإنبي مع فاركو والبنك الأهلي مع الداخلية. وتختتم الجمعة مباريات الجولة 17 بمباراة بيراميدز مع طلائع الجيش.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد