اهتمام جمهور السوشيال ميديا بأبطال الفيلم المصرى “السرب” وأنتظار عرضه قريبا

لفت الإعلان الدعائي للفيلم المصري الجديد «السرب» اهتمام جمهور السوشيال ميديا في مصر، وذلك بعد أن طرحه المنتج المصري تامر مرسي عبر حساباته على مواقع التواصل، مشيراً إلى قرب عرضه بدور العرض المصرية وذلك بعد نحو 3 سنوات من التأجيل.

ويروي فيلم «السرب» تفاصيل الضربة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية، ضد تنظيم «داعش»، في فبراير (شباط) 2015، بعد ذبح التنظيم 21 مصرياً مسيحياً في منطقة درنة الليبية.

وأعرب متابعون عن تشوقهم لمشاهدة العمل، مشيرين إلى أنه يبدو عملاً ضخماً من خلال لقطات المقطع الترويجي الذي يظهر أسراب المقاتلات المصرية الحديثة، وهي تحلق في السماء خلال مهمة عسكرية.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، وشريف منير، ومحمد دياب، وآسر ياسين، ومحمود عبد المغني، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، ومصطفى فهمي، وعمرو عبد الجليل، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وراهن أبطال الفيلم على ضخامة إنتاجه وجودته وتشويق أحداثه، ووصف الفنان أحمد السقا مشاركته فيه بأنها «أهم أدوار مسيرته الفنية»، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «كانت إحدى أمنياتي الفنية المشاركة في عمل سينمائي وطني، وتحقق هذا الحلم بالمشاركة في فيلم (السرب)، فالفيلم يعد أهم عمل في مسيرتي السينمائية لما يحمله من أهداف، ترصد واقعاً حقيقياً مررنا به خلال فترة عصيبة».

رفض السقا الكشف عن تفاصيل دوره في العمل: «جميع الأخبار التي تناولت دوري في العمل غير صحيحة، وليس لدي الحق في الحديث عنها حالياً، لأنها قد تتسبب في حرق أحداث الفيلم، ولكن ما أستطيع قوله أن دوري أحد الأدوار الرئيسية».

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد