بنك المشرق يستثمر في «نيم كارد»

بنك المشرق يستثمر في «نيم كارد»

استحوذ بنك المشرق، على حصة في منصة «نيم كارد» (NymCard)، المزود للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، للمساعدة في دعم نمو منظومة شركات التكنولوجيا المالية المزدهرة في دولة الإمارات، ودعم الجيل القادم من المبتكرين.
ويشكل هذا الاستثمار جزءاً من أعمال صندوق دعم شركات التكنولوجيا المالية، الذي قام بنك المشرق بإنشائه لتعزيز استراتيجيته المستمرة الرامية لدعم منظومة شركات التكنولوجيا المالية في البلاد، وتعزيز الابتكار من خلال التعاون، بهدف تقديم تجربة سلسة ومبتكرة للعملاء.

وقال فرناندو موريللو، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك المشرق: «عززت دولة الإمارات العربية المتحدة نموها وتقدمها كمركز رائد للتكنولوجيا المالية، وحققت تقدماً لافتاً ومستمراً على مستوى الاستثمارات وتنشئة ورعاية مجموعة متنامية من المبتكرين المبدعين في مجال التكنولوجيا».
من جانبه، قال عمر أنسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة «نيم كارد»: «إننا سعداء بعقد هذه الشراكة مع بنك المشرق، ونعتبرها خطوة مهمة في مسيرتنا العملية».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد