بنك HSBC يطلق ميزات جديدة للمستثمرين الإماراتيين

أطلق بنك HSBC خدمة متطورة للتداول بالأسهم والأوراق المالية، حيث أصبح بإمكان عملاء البنك في الإمارات الآن شراء وبيع الأسهم والأوراق المالية وصناديق الاستثمار القابلة للتداول في أسواق البورصة باستخدام هواتفهم المتحركة.

وتتميز خدمة التداول بالأسهم والأوراق المالية عبر الهاتف المتحرك (Mobile Equities)، المتاحة حصرياً من خلال تطبيق خدمات HSBC المصرفية عبر الهاتف المتحرك، بأنها توفر إمكانية التداول المباشر والفعلي بالأسهم وصناديق الاستثمار القابلة للتداول المدرجة في أسوق الأوراق المالية الدولية الأكثر نشاطاً في العالم – مثل بورصة نيويورك، وناسداك، وبورصة لندن، وبورصة هونغ كونغ – مما يتيح للعملاء القدرة على التداول بشكل آمن وبكل سهولة في أي وقت وفي أي مكان يريدون.

وقال نونو ماتيوس، الرئيس التنفيذي لإدارة الثروة والخدمات المصرفية الشخصية: «تعتبر الرقمنة على نطاق واسع من إحدى الركائز الأساسية الأربعة لاستراتيجية HSBC العالمية التي تدعم طموحنا في أن نكون الشريك المالي الدولي المفضل لعملائنا والتي تجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة – ببنيتها التحتية الرقمية المتميزة وتركيزها القوي على إدارة الثروات الدولية – المكان الأمثل لإطلاق هذا النوع من الخدمات المصرفية المتميزة والرائدة».

وأضاف ماتيوس: «تعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزاً عالمياً متنامياً لإدارة الثروات الدولية، وموقعاً رئيسياً للعملاء الذين يطلبون الحصول على الحلول الرقمية المتطورة لإدارة الثروة، وسوقاً مهماً بالنسبة لبنك HSBC لأعمال إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية على المستوى العالمي، ولهذا السبب اخترنا جلب خدمة التداول بالأسهم والأوراق المالية عبر الهاتف المتحرك إلى الإمارات العربية المتحدة بعد نجاح إطلاقها الأولي في آسيا».

وتتيح خدمة التداول بالأوراق المالية والأسهم عبر الهاتف المتحرك للعملاء إمكانية الوصول إلى حوالي 60% من رؤوس الأموال المتاحة في سوق الأوراق المالية العالمية، مما يتيح لهم القدرة على متابعة الأصول وتداولها على مستوى المحافظ الاستثمارية وعلى مستوى الأوراق المالية الفردية بتكاليف منافسة للمعاملات وبدون رسوم شهرية مقابل الحصول على هذه الخدمة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد