تعاون بين شركة دارجون أويل انترناشونال والجمعية الدولية لمنتجي النفط

عقدت اليوم شركة دارجون أويل انترناشونال للنفط والغاز، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، بالتعاون مع جمعية مهندسي البترول (SPE)، قمة “IOGP” التابعة للجمعية الدولية لمنتجي النفط والغاز، والتي تستمر يومين في مركز دبي التجاري العالمي، وتقام لأول مرة في الشرق الأوسط وفي إمارة دبي.

وأشاد سعادة المهندس علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل، بالدور الحيوي الذي تلعبه الجمعية الدولية لمنتجي النفط والغاز في جمع خبراء الصناعة الواسعة.

وأدار الجلسة الافتتاحية للقمة جراهام هنلي، الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية لمنتجي النفط والغاز، الذي أثنى في بداية الجلسة على جهود لجنة مؤتمر ومعرض جوتيك 2024 في إنجاح دمج هذا الحدث التاريخيّ للجمعية العالمية لمنتجي النفط والغاز في دبي مع دورة أعمال هذا العام 2024 مما يسهم في تعزيز الشراكات الاستراتيجية العالمية في مجال الطاقة المستدامة والابتكار التكنولوجي وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في هذا القطاع الحيوي.

و نوه هنلي، إلى أهمية القمة التي تجمع نخبة متميزة من القادة والخبراء المختصين في البحوث والدراسات الاستراتيجية، لصياغة مستقبل معايير السلامة المهنية والبيئية ونقل التجارب العلمية والعملية لكافة المختصين المتواجدين في القمة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد