تفتتحان متنزه أرض الأساطير في أنطاليا

“إعمار” وريكسوس” تفتتحان متنزه أرض الأساطير في أنطاليا

 افتتح مؤخراً متنزه “ذي لاند أوف ليجندز” أو “أرض الأساطير” في مدينة أنطاليا، العاصمة السياحية لتركيا، والذي تملكه مجموعة فنادق ريكسوس العالمية، بالتعاون مع كل من شركتي “إعمار العقارية” بدبي و”دراغن برودكشنز” .

ويتضمن المتنزه أوّل فندق خمس نجوم صمم خصيصاً للأطفال في تركيا، ومرافق ترفيهية لا يوجد لها مثيل حتى الآن على مستوى العالم.

وتبلغ مساحة المنتزه 639 ألف متر مربع بتكلفة بلغت مليار دولار، فضلاً عن حديقة للألعاب المائية وعدة نشاطات ترفيهية، كما يُعد المتنزه نموذجاً مثالياً للترفيه، حيث يتضمن مسرحاً وداراً للسينما ومركزاً تجارياً للتسوّق يضم أشهر العلامات التجارية العالمية وبرجاً عملاقاً ومسابحاً وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور.

ومن المتوقع أن تنافس “ذي لاند أوف ليجندز” المدن الترفيهية في العالم، حيث إنه لامثيل لها حتى الآن، وتعطي مجموعة ريكسوس الحق لكافة الضيوف والزوّار المقيمين في فنادق ريكسوس في أنطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجاناً.

وتركز هذه المدينة الترفيهية على إسعاد الأطفال والزوّار من كافة الأعمار، حيث يتم استقبال الأطفال كالملوك، بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. ومن المتوقع أن تستقطب أرض الأساطير نحو 15 مليون زائر سنوياً إلى هذه المدينة الترفيهية التي استغرق بناؤها 30 شهراً تقريباً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد