طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى كوناكري 30 أكتوبر الجاري

طيران الإمارات” تستأنف رحلاتها إلى كوناكري 30 أكتوبر الجاري

 أعلنت “طيران الإمارات” استئناف تشغيل رحلاتها إلى كوناكري عاصمة غينيا اعتباراً من 30 أكتوبر الجاري، حيث سيتم ربط رحلات كوناكري مع الخدمة الحالية بين دبي والعاصمة السنغالية دكار، التي تتم بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، ما سيوفر للمسافرين من غينيا سواءًأكان للسياحة أم للأعمال مواصلة رحلاتهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوط “طيران الإمارات” في الشرقين الأوسط والأقصى وغرب آسيا خاصة إلى المملكة العربية السعودية والصين، وتايلند، وكوريا، الجنوبية، وأندونيسيا، والهند.

وبدأت “طيران الإمارات” اعتباراً من اليوم استخدام طائرة بوينج إى ار 777-300 لخدمة رحلاتها المنتظمة بين دبي ودكار، وذلك قبيل ربط هذه الخدمة مع كوناكري ما سيوفر سعة مقعدية إضافية على هذا الخط الحيوي ويوفر تجربة سفر أفضل للعملاء.

وتوفر “طيران الإمارات” الحائزة على جائزة سكاي تراكس كأفضل ناقلة جوية في العالم 2016، وجائزة أفضل نظام ترفيه جوي للسنة الثانية عشرة على التوالي لعملائها خيارات واسعة للسفر عبر شبكة خطوطها العالمية التي تغطي 154 محطة في 81 دولة ضمن قارات العالم الست، إضافة إلى خدماتها المتفوّقة ومنتجاتها المتميزة على الأرض وفي الأجواء.

ومع انضمام كوناكري إلى شبكة خطوط “طيران الإمارات” التي تغطي أكثر من 150 محطة سيرتفع عدد محطات الناقلة في القارة الأفريقية إلى 28 مدينة ما سيوفر سفراً سهلاً للعملاء من وإلى دول القارة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد