توقيع مذكرة تفاهم بين “شركة نوكيا “الرائدة في التكنولوجيا وبرنامج “النخبة”

 أعلنت الجامعة الأميركية في الشارقة اليوم انضمام شركة “نوكيا” الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، إلى برنامج النخبة في كلية الهندسة بالجامعة خلال حفل توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين أقيم مؤخراً في حرم الجامعة.

يهدف برنامج النخبة إلى إبرام شراكات مع مختلف الشركاء الصناعيين في مجالات البحث والتطوير وبرامج التدريب والتدريب الداخلي، وتبادل المعرفة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والإشراف المشترك على مشاريع تخرج الطلبة والرحلات ميدانية.

توفر هذه الشراكة لطلبة الجامعة الأميركية في الشارقة فرص تدريب داخلي وخبرات عملية تمكنهم من النجاح في سوق العمل، ومن المقرر أن تقوم كل من الجامعة الأميركية في الشارقة، ونوكيا بالإشراف على مشاريع تخرج مختارة ومشاريع بحثية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وتوظيف خبراتهم لمواجهة تحديات العالم الملحة.

وقال الدكتور فادي أحمد العلول، عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة :” يعكس هذا التعاون التزامنا بتزويد طلبتنا بتجارب تعليمية شاملة تؤهلهم للنجاح في عالم تكنولوجي سريع التطور فمن خلال توحيد جهودنا مع شركة “نوكيا”.. نهدف إلى تزويد طلبتنا بتعليم غير تقليدي في الفصول الدراسية من خلال إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات وتقديم رؤى عملية، وتمكينهم ليصبحوا مؤثرين يبتكرون حلولاً في مجال التحول الرقمي والتكنولوجيا المتقدمة.. نعمل يداً بيد مع شركة “نوكيا” لتنشئة جيل من المبدعين من أصحاب الرؤى المستقبلية، مؤهلين لإحداث التغيير وتشكيل مستقبل المدن الذكية والتكنولوجيا”.

من جانبها، قالت ريما مناع، نائب رئيس البنية التحتية للشبكات في الشرق الأوسط في شركة “نوكيا”:” نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى توحيد جهودنا مع الجامعة الأميركية في الشارقة.. نعمل من خلال توفير فرص التدريب الداخلي والتعاون في المشاريع البحثية وعمليات التوجيه والإرشاد على تمكين الطلبة وإعدادهم ليصبحوا قادة مبتكرين في مجالات التحول الرقمي والتكنولوجيا المتقدمة والاتصالات معاً، كما سنعمل على تشكيل مستقبل المدن الذكية والتكنولوجيا، وتجهيز الطلبة للنجاح في مشهد سريع التطور”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد