منتجع “بانيان” اكتشف جوانب من التراث الغني بمحافظة “العلا”

يوفر منتجع بانيان لضيوفه فرصة استكشاف جوانب جديدة من التراث الغني لمحافظة العُلا من خلال العديد من الرحلات والمغامرات الاستثنائية. وتقدّم تجارب الصحة والمغامرات المصممة حسب الطلب لمحة عن الإرث التاريخي لمحافظة العُلا وحياة الشعوب التي تسكنها منذ عصور.

ويضم المنتجع مطعمين، أحدهما يحمل اسم «زعفران» Saffron، المطعم التايلاندي الشهير بأطباقه العصرية المميزة، والآخر مطعم Harrat، الذي يقدم تجربة محلية متكاملة تشمل جميع عناصر الثقافة التقليدية من أعمالٍ فنية وحرفٍ يدوية وأشهى أصناف الطعام.

كما يستقبل منتجع بانيان الصحي الشهير ضيوفه وسط أجواء من الرفاهية مع تجارب العافية المصممة بعناية، والتي تتماشى مع التقاليد الآسيوية والعناصر المحلية.

تستقطب محافظة العُلا السياح من مختلف أنحاء العالم من خلال مزيجها المميز الذي يجمع بين التاريخ والثقافة والترفيه، ضمن موقع صحراوي مميز بتضاريسه وآثاره المذهلة التي تعود لملايين السنين.

ويجسد المنتجع المكون من مجموعة من الفلل تستوحي تصميمها من الخيم العربية وبإلهامٍ من الطبيعة البدوية لفن العمارة النبطي التزام علامة بانيان تري بالطابع المحلي. وتم تصميم المفاهيم الثلاثة الرئيسية للمنتجع بشكل مخصص لتضمن للضيوف الاستمتاع بكامل التفاصيل والتجارب الفاخرة. بانيان تري العلا هو ملاذ صحراوي هادئ يضع المعيار الذهبي للفنادق الفاخرة في المنطقة. ويقع المنتجع المصنف من فئة 5 نجوم في واحدة من أكثر وجهات السفر إثارة في العالم، وهو مستوحى من المناطق الساحرة المحيطة بوادي عشار، حيث يستمتع الضيوف بمناظر خلابة، بدءاً من رمال الصحراء الممتدة إلى المنحدرات الشاهقة من الحجر الرملي والتكوينات الصخرية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد