دبي للإنترنت تطلق مسابقة لاستقطاب رواد الأعمال الأكثر ابتكاراً في التكنولوجيا

أطلقت مدينة دبي للإنترنت، أكبر مجمع متخصص للتكنولوجيا والابتكار في المنطقة، مسابقة جديدة تتيح للمبتكرين ورواد الأعمال عرض أفكارهم على لجنة حكام مكونة من كبار المتخصصين والقادة في قطاع التكنولوجيا من مجموعة من أبرز الشركات العالمية، وذلك ضمن جهودها لتعزيز مكانة إمارة دبي مركزاً رائداً للتكنولوجيا والمواهب في الشرق الأوسط.

وتتوجه المسابقة لأصحاب أفكار لمشاريع ناشئة تتخصص بالتكنولوجيا، وتقام على هامش مؤتمر «ستيب STEP»، في الفترة من 11 إلى 12 فبراير في مدينة دبي للإنترنت.
ويبحث المشاركون في تحكيم المسابقة عن أفكار لحلول جاهزة للإطلاق ويمكن تطبيقها ضمن بيئة أعمال مدينة دبي للإنترنت التي تتمتع بمرونة لتلبي متطلبات شركات التكنولوجيا، والمسابقة مفتوحة لجميع الجنسيات المقيمة في الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، بما في ذلك طلاب الجامعات بدءاً من عمر 18 عاماً، ولا يمكن للشركات القائمة حالياً المشاركة في المسابقة، الأمر نفسه لأصحاب الأفكار المتعلقة بالتصنيع أو التدريب أو الأجهزة أو الخدمات الاستشارية أو مطوري أساليب العمل لشركات البيع بالتجزئة، وحدهم رواد الأعمال بمجال التكنولوجيا يمكن لهم المشاركة.
وعلى مدار يومي المؤتمر من الساعة 11 إلى 3 عصراً، سيتم اختيار فكرة واحدة كل ساعة مع اختيار 3 فائزين منهم في نهاية المطاف.
يحصل الفائز بالمركز الأول على عضوية لمدة عام في حاضنة الأعمال «in5»، ويتضمن ذلك مزايا، مثل مكتب عمل مشترك، ورخصة أعمال، وجائزة نقدية بقيمة 10.000 درهم، ويحصل المركز الثاني على الدعم نفسه وجائزة نقدية بقيمة 5.000 درهم إماراتي، بينما يحصل المركز الثالث على عضوية لسنة في «in5»، الاشتراك في المسابقة متاح حتى 7 فبراير، وذلك عبر الرابط التالي: «http://infive.ae/floatingpitch/».
وتخصص 10 دقائق لكل رائد أعمال مشارك بالمسابقة، يعرض خلالها فكرته أمام أحد الحكام، وذلك على متن قارب يجوب بحيرة مدينة دبي للإنترنت خلال مؤتمر ستيب، الذي يعد أكبر مهرجان تكنولوجي في المدينة، ويشمل 4 مؤتمرات وتشارك فيه 300 شركة ناشئة ومئات المستثمرين، ويحضره أكثر من 8000 شخص.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد