رامي كشلي نائب رئيس أول لشركة »سوفت وير إيه جي« لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في تصريحه لمجلة استثمارات الإماراتية

قدرات شركة "سوفت وير أي جي" تحمل سمات الريادة العالمية بامتياز

خاص –  مجلة استثمارات الإماراتية

في حديث لا يخلو من الوقوف على منجزات كيان عالمي في قطاع التكنولوجيا يشار إليه بالبنان، ويحمل بصمات الريادة العالمية قال  قال رامي كشلي، نائب رئيس أول في شركة »سوفت وير إيه جي« لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، في حواره مع مجلة استثمارات الإماراتية أن قدرات شركة سوفت وير أي جي”” تحمل سمات الريادة العالمية بامتياز  معرباً عن فخره من التواجد القوي للشركة في دبي عبر أكثر من 10 دورات في معرض جيتكس  وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط بعدما حازت السمعة العالمية كشركة تحمل وتيرة الثقة.

أكبر مشروع عالمي

كما أكد كشلي ان شركته مع عالميتها ستحمل بصمة وإطلاق مشروع فريد من نوعه عالمياً يتم اطلاقه في اليوم الثالث من جيتكس دبي 2023 هو بمثابة رؤية جديدة في عالم الربط الرقمي على كافة المستويات وتشمل تلك الرؤية الذكاء الإصطناعي مما يساهم في تسريع التحول الرقمي للدول والحكومات والشركات وسيكون الشركة او شركة عالمية تطلق ذلك المشروع الفريد ويتم التطلع لتعزيز علاقات الشركة مع الدول والحكومات في إطار دعم جهودها للتحول الرقمي وقال أن تواجد الشركة لأكثر من 15 عاما ًفي الإمارات فإن الشركة ترى الإمارات دولة رائدة عالمياً في كافة المجالات بما في صدارتها قطاع التحول الرقمي المتسارع وقد تم اختيار دولة الإمارات لإطلاق المشروع الفريد الذي سيتم اطلاقه في اليوم الثالث من جيتكس

التكامل في منظومة البيانات

وألمح كشلي أن  التكامل بات بمثابة حجر الزاوية لمبادرات التحول الرقمي في المدن الذكية والمتصلة على غرار دبي. تعالج قدرات فئة “منصة التكامل كخدمة سوبر”  “Super iPaaS” التحديات الحالية لتكامل المؤسسات. كما أن “منصة التكامل كخدمة سوبر”  “Super iPaaS” ستلعب دوراً فاعلاً في بلورة الأهداف طويلة المدى للمؤسسات المتمثلة في توفير خدمات مبتكرة وموحدة لأصحاب المصلحة، ودفع عجلة التحول الرقمي وتشكيل ملامح مستقبل رقمي أكثر اتصالاً وترابطاً. ويأتي اختيار معرض جيتكس جلوبال كمنصة عالمية للإعلان عن هذه المنصة تأكيداً على الأهمية المتزايدة للمنطقة في المشهد التكنولوجي.”

كما اشار لمساعدة  “منصة التكامل كخدمة سوبر”  “Super iPaaS” المؤسسات في اغتنام فرص الاستفادة من ثلاثة مجالات رئيسية، وهي:

  • أنها تمكن المؤسسات من أن تكون أكثر مرونة: تصبح المؤسسات قادرة على التكيف بالسرعة التي يتغير بها المشهد التكنولوجي والعمل بالطريقة التي تريدها. ومن خلال توفر منصة موحدة لتكامل البيانات والتطبيقات، تحصل على تدفق سلس للبيانات، وبذلك تتمكن من اتخاذ قرارات باستخدام بياناتها وإدخالها حيّز التنفيذ على الفور. كما يمكنها تطوير عمليات التكامل بأي طريقة وبأي شكل مفضل لدى فرقها، ومن ثم نشره في أي سحابة أو منطقة بضغطة واحدة.
  • أنها تتيح للمؤسسات أن تكون أكثر إنتاجية وتمكّنها من إنجاز المزيد: باستخدام منصة التكامل الموحدة، تحتاج الفرق إلى قدر أقل من التعلّم والتعاون بشكل أكبر. يمكنها إنشاء التطبيقات والتجارب ونشرها كواجهات برمجة التطبيقات (APIs) في حركة واحدة. كما تتيح المنصة لمختصي تقنية الأعمال أتمتة سير العمل باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، في حين تجعل بمقدورهم إدارتها مركزياً لتجنب تكاملات الظل.
  • أنها تمنح المؤسسات ميزة التحكم للحد من مخاطرها: بفضل خاصية التحكم المركزي والتنفيذ الموزع، يصبح من الممكن تنفيذ عمليات التكامل في أي مكان. ومن خلال “لوحة زجاجية واحدة” عبر عمليات التكامل وواجهات برمجة التطبيقات وخطوط البيانات المتكاملة لتوفير نطاق رؤية شامل لكامل تدفقات المعاملات، تحظى المؤسسات بتجربة موحدة لجميع عمليات التكامل التي تتيح لها إمكانية المراقبة الكاملة وتساعدها على الامتثال من دون أي فوضى.

يذكر أن  شركة “سوفت وير إيه جي” (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: MDAX: SOW) إنجازاً متميّزاً واستثنائياً أعادت من خلاله تعريف مفهوم تكامل المؤسسات، وذلك من خلال إطلاق “منصة التكامل كخدمة سوبر”  “Super iPaaS” – وهي فئة جديدة من منصات التكامل التي تُعد ضرورية لتلبية الاحتياجات المتغيرة للشركات الكبيرة والحديثة. ويشار إلى أن “منصة التكامل كخدمة سوبر”  “Super iPaaS” ستساعد في إدارة فوضى الاتصال الناجمة عن التوسع الرقمي المتسارع: وهو تحدٍ متزايد وهائل للشركات اليوم والذي ليس بمقدور أدوات التكامل الحالية مواجهته باعتبار أنها تركز بشكل كبير على جانب واحد أو اثنين فقط من القدرات ذات الصلة ولا يمكنها التعامل مع البيئات الهجينة  ومتعددة السحابة.

تساعد “منصة التكامل كخدمة سوبر” Super iPaaS المؤسسات الكبيرة في الحفاظ على حوكمة جيدة لتقنية المعلومات، في حين أنها تمنحها طرقاً عملية لتصبح أكثر مرونة وإنتاجية. ولتحقيق ذلك، ينبغي أن يتوفر هناك خمسة مكونات رئيسية، والتي يؤدي تضمينها إلى جعل “منصة التكامل كخدمة سوبر” Super iPaaS مختلفة عن جميع أدوات التكامل المتعارف عليها من قبل. والمكونات الخمسة هي:  تدمج التطبيقات + البيانات + واجهات برمجة التطبيقات + التعاملات التجارية بين الشركات (B2B) + تدفقات الأحداث. التكامل الحقيقي الهجين والشامل للمؤسسة القائم على السحابة: من أجهزة الكمبيوتر إلى السحابة. تتسم بطابع عالمي لتلبية متطلبات قوانين سيادة البيانات، ومع ذلك يتم إدارتها مركزياً لضمان الامتثال للحوكمة. واجهة مستخدم مشتركة في جميع جوانب المنصة. تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز المرونة والإنتاجية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد