ريم مول أول مركز تسوق ذكي في العالم

تجري عمليات البناء في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي، لتشييد واحدة من أكبر الوجهات الحيوية للتسوق والترفيه والأعمال في الإمارة، حيث يعتبر ريم مول أهم المشاريع الجاري تنفيذها في جزيرة الريم، والذي سيشكل إضافة نوعية جديدة إلى قطاع تجارة التجزئة.

ومن المتوقع أن يوفر المركز التجاري الجديد تجربة تسوق فريدة من خلال متاجره الـ450، وقسم للمتاجر الفخمة والعلامات التجارية الجديدة في أبوظبي، وكذلك أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم تضم 15 لعبة ركوب ومحطة جذب، ونماذج البيع القائمة على البيانات التي تحلّل بيانات المستهلكين في الوقت الفعلي وتقسّمها إلى فئات لزيادة إنتاجية تجار التجزئة، وتقنيات التسوق والتجزئة التي سيطبقها المركز على بنيته التحتية الرقمية، وكذلك الابتكارات الرقمية التي سيطرحها في أبوظبي لأول مرة.

يتميز ريم مول باعتماده منهجية تركّز على إدخال تغييرات لافتة من شأنها أن تجعله أول مركز تسوق ذكي في العالم مزود بالكامل بالتكنولوجيات الرقمية، حيث سيشكل جمع البيانات وتحليلها محور هذا التحول الهادف إلى إحداث تغيير إيجابي في قطاع التجزئة الإقليمي وإعادة ابتكار تجربة التسوق بالنسبة إلى التجار والمستهلكين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد