«زووم لمحادثات الفيديو» تختار «أوركل» لدعم خدمتها الأساسية لمحادثات الفيديو عبر الإنترنت

أعلنت شركة أوركل اليوم الثلاثاء أن «زووم» لمحادثات الفيديو اختارت خدمة «أوركل» Cloud Infrastructure لتدعم نموها ولتلبي احتياجات أعمالها المتطورة باستمرار خلال المسيرة المتواصلة لشركة تطبيق محادثات الفيديو في الابتكار، وتقديم هذه الخدمة الأساسية لقاعدة عملائها الواسعة.

وقال المدير التنفيذي لدة شركة «زووم»، إريك إس. يوان: «شهدنا مؤخراً أضخم نمو حققناه في أعمالنا على الإطلاق، مما يتطلب زيادة هائلة في قدرات خدمتنا لمواكبة النمو المستمر. وقمنا باستكشاف منصات عديدة ووجدنا أن «أوركل» «Cloud Infrastructure» هي حل جوهري بالنسبة لنا سيمكننا من توسيع نطاق قدرتنا بسرعة وتلبية احتياجات المستخدمين الجدد. واخترنا خدمة «أوركل» «Cloud Infrastructure» بفضل أمانها الرائد في المجال وأدائها المتميز ومستوى الدعم غير المسبوق».

وتابع: «لتلبية الطلب المتزايد بسرعة على خدماتها، بما في ذلك الارتفاع المفاجئ لدى تسجيل 300 مليون من المشاركين في محادثات الفيديو اليومية، أصبحت منصة زووم بحاجة إلى سعة سحابية إضافية على الفور. واختارت زووم خدمة «أوركل» «Cloud Infrastructure» لتميزها بالأداء وقابلية التوسّع والموثوقية والأمان الفائق للسحابة. وبعد ساعات فقط من تطبيق «أوركل» «Cloud Infrastructure» بدأت الخدمة بدعم مئات الآلاف من المشاركين في اجتماعات زووم المتزامنة.

وبعد أن وصلت منصة زووم إلى الإنتاجية الكاملة، أصبحت الآن تُمكّن الملايين من المشاركين في الاجتماعات المتزامنة عبر الدعم الذي وفرته خدمة «أوركل» «Cloud Infrastructure»، وستساعد بنية «أوركل» التحتية السحابية من الجيل الثاني على توسيع قدرات زووم لتستمر بتوفير خدمة مثالية لقاعدة عملائها الواسعة ومواكبة الطلبات المتغيرة وريادتها لمجال محادثات الفيديو.

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة «أوركل»، سافرا كاتز: «أصبحت محادثات الفيديو جزءاً أساسياً من حياتنا المهنية والشخصية، وتقود زووم مسيرة الريادة والابتكار في هذا المجال. ونحن فخورون بالعمل مع زووم وبكوننا مزود البنية التحتية السحابية لهم وأحد عملائهم أيضاً، خلال مسيرة نموهم واستمرارهم بمنح أفضل خدمات محادثات الفيديو للشركات والأشخاص والحكومات حول العالم».

وتتمتع «أوركل» بموقع فريد تستطيع بفضله تمكين توسُّع زووم السريع ومنصة محادثات الفيديو المبتكرة لديها، وذلك نظراً لبنية الشبكة وسعتها ومواقع مراكز بياناتها. وبدأت زووم بالفعل بنقل ما يصل إلى 7 بيتابايت عبر خوادم «أوركل» «Cloud Infrastructure» كل يوم، وهو ما يعادل تقريباً 93 عاماً من الفيديوهات عالية الدقة. وستدعم بنية «أوركل» التحتية السحابية من الجيل الثاني منصة زووم بخبرتها في مجال الأمن وتُمكنها من توفير تجربة محادثات الفيديو التي تلبي متطلبات الشركات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد