سالم بن سلطان القاسمي: الإمارات باتت وجهة حكومات العالم للإطلاع على أفضل الممارسات العالمية

أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمبارزة، ورئيس دائرة الطيران المدني بإمارة رأس الخيمة، أن دولة الإمارات العربية أثبتت للعالم أجمع، أنها المنصة الرئيسية لتعزيز تجارب وخبرات وضخ شرايين جديدة في الفكر الحكومي لكافة دول العالم المتقدمة والنامية منها على حداً سواء، مؤكداً أنه منذ انطلاق القمة العالمية للحكومات على أرض الإمبارات، وبوافر الدعم والمباركة من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، بتنا نرى حرص كافة مسؤولي الحكومات في العالم والمنطقة أجمع على المشاركة ًإيماناً منهم بإن منهجية الأعمال الحكومية تستدعي دوماً التشارك في الأراء والإطلاع وتبادل أفضل الممارسات.
جاءت كلمات الشيخ سالم القاسمي خلال مشاركته وزيارته للقمة العالمية للحكومات التي عُقدت مؤخراً في دبي، حيث أضاف بالقول” لعلنا نتحدث في الإمارات ويتحدث معنا العالم أجمع ويشهد بأن دولتنا التي احتفلت مؤخراً بإتمام 50 عاماً من نشأتها ومسيرتها الثرية والمفعمة بالإنجازات التنموية استطاعت في غضون تلك الفترة القصيرة من عمر الدول والأمم، أن تجمع أكبر تجمع حكومي عالمي بمشاركة 150 دولة، و20 رئيس دولة وحكومة، وأكثر من 250 وزيراً، و10 آلاف من المسؤولين الحكوميين والمئات من قادة الفكر والخبراء العالميين.
مستطرداً بالقول “لعل دولتنا بتوجيهات وفكر ورؤية قيادتها الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله تعالى” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله تعالى”، نفاخر العالم أجمع مع تحولنا لوجهة وقبلة لكل حكومات العالم، والأهم هو الانعكاسات الايجابية والخبرات المتراكمة التي تحصدها الإمارات عاماً بعدا ًعاماً نتاجاً لاكتسابها خبرات متراكمة وأحدث الممارسات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد