سعادة/ فهد القرقاوي

( سيظل طموح دبي "بمشيئة الله تعالى" ثم رؤية قيادتها الرشيدة .. محلقاً لعنان الإبداع الريادي العالمي بإسهامات أبنائها المخلصين ))

سعادة/ فهد القرقاوي

المدير التنفيذي – مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار

الدولة : الإمارات العربية المتحدة
لأن حلم وطموح دبي – قلب الإمارات والشرق الأوسط والعالم الاقتصادي-  حلماً لا يتوقف يزدان بخطى من الإنجاز التي تُبهر العالم شرقه وغربه، فإنه بقدر “توفيق الله تعالى”، لدولة عالية البنيان في مكانة الإمارات، مسخراً لها عز وجل، قيادة رشيدة لا تتوقف ولا تتواني في دعم وتمهيد الدروب لكي يتولى ابنائها قيادة دروب التنمية في كافة المجالات، فإننا اليوم لا شك سنتوقف في موسوعة بصمات عربية لنستضيف شخصية إماراتية بل قيادة إعمال شبابية بدت منذ بواكير التحاقها بالمسار المهني تعزيز قدراتها العلمية وممارساتها في عالم الأعمال والاستثمار المعقد والمتشابك في آن واضعاً نصب عينه أن دولته الإمارات وتقدمها وتطورها ونمائها واستدامة ازدهارها بين الأمم هي حلم حياته، كما ارتئت قيادتها الرشيدة، ومع غيرها من أقرانه من أبناء الإمارات “جنباً إلى جنباً”، في كافة مواقع العمل كانت بصمات الإنجاز في مسيرة ضيفنا سعادة / فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات لا تحدوا عن ذاك الهدف، وما تحتله تلك المؤسسة المرموقة من مكانة باتت عالمية في معايير وممارسات الإنجاز المتفردة في الترويج لمكانة الإمارات ودبي الاستثمارية.
وبلمحات موجزة ورصد لمسارات إنجاز ضيف موسوعة بصمات عربية سعادة / فهد القرقاوي، نجد قيادته وعبر منصبه الحالي فريقًا يطور ويعزز ويدعم نجاح الاستثمار الأجنبي المباشر ونموه وتوسعه في إمارة دبي والإمارات العربية المتحدة وخارجها. كما يشغل سعادته  منصب الأمين العام لمركز حمدان لمستقبل الاستثمار (HCFI) ، حيث يقود برنامجًا عالميًا لتعزيز “تأثير الاستثمار الأجنبي المباشر” كمفتاح لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وهو أيضاً عضواً في اللجنة التنفيذية لاقتصاد دبي. ، وترأس اللجنة المنظمة لـ “أسبوع دبي للاستثمار”. كما شغل منصب رئيس الرابطة العالمية لوكالات ترويج الاستثمار (WAIPA) ، حيث قاد هيئة الاستثمار الأجنبي المباشر العالمية من عام 2019 إلى عام 2021.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد